منوعات

رجل يقطع مسافة 2 كيلومتر في الماء وهو مقيد الجسد

حاول هذا الرجل المقيد اليدين والقدمين قطع مسافة 2 كيلومتر عن طريق السباحة في البحيرة، وقد استطاع بالفعل الوصول إلى الشاطئ سالماً، بعد أن قام بطريقة غريبة في السباحة، ويعتبر هو أول رجل يقوم بذلك العمل، وهذا ما جعل موسوعة جينيس للأرقام القياسية تقوم بتسجيل إسمه في ضمن الأرقام القياسية.

رجل يقطع مسافة طويلة في الماء وهو مقيد

جين بيتكوف صاحب ال 54 عاماً، المعروف باسم “رجل البرمائيات”، قام بالقفز من قارب وسط بحيرة أورهيد الواقعة في مقدونيا، وهو مقيد اليدين والقدمين بكيس سميك، وقام بالسباحة بكل براعة حتى وصل للشاطئ، ويعتمد السيد بيتكوف على التركيز الكبير في السباحة وتقنية التنفس الصعبة من داخل الكيس.

رجل يقطع مسافة طويلة في الماء وهو مقيد

والشيئ الأكثر دهشة أنه عندما فحصه الأطباء قبل أداء المهمة وجدوه يتحدى فقر الدم، ونظراً لعمره الكبير جعل المهمة أكثر خطورة، وفي صباح اليوم التالي قفز هذا الرجل ثانية إلى البحيرة وبدأ السباحة على ظهره مثل الدولفين.

رجل يقطع مسافة طويلة في الماء وهو مقيد

استغرق جين في السباحة ساعتين و47 دقيقة لمسافة 1.25 ميل أي أكثر من 2 كم، والوصول إلى الشاطئ، وقال جين :” لا توجد معي أي مشاكل على الإطلاق وكل شئ سار بخير، ولو كانت المياه أكثر دفئاً لقطعت مسافة 10 كيلومتر”، وتم بعد ذلك تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى