رجل ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان (6 صور)


أضرم رجل ياباني النار بنفسه في محطة قطارات شيجوكو  احتجاجًا على سياسات اليابان ؛ لتكون أغرب حالة احتجاج سياسي. يبدو من ملامح الرجل أن عمره يتراوح ما بين 50 إلى 60 عامًا. وقال مسئول في الشرطة اليابانية أنه تم نقل الرجل إلى المستشفى بعد إصابته بحروق بالغة، وأضاف بأن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

 ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان


اعلان





وأظهرت الصور التي تم تداولها على الفيسبوك، وتويتر رجلًا يرتدي بدلة رسمية يجلس ثانيًا قدميه على حصيرة صغيرة على الإطار المعدني فوق ممر المشاة في سكك القطارات، مع زجاجتين بلاستيكيتين، وكان على ما يبدو أنهما تحتويان على البنزين.

 ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان

ونقل عن شهود العيان قولهم أنهم سمعوا الرجل يتحدث عبر مكبر الصوت ويعترض على تغيير اليابان سياساتها الدفاعية. وشوهد بعد ذلك وهو يصب البنزين على نفسه، ويشعل النار مع متابعة المئات له. وقام رجال الدفاع المدني بسحب الرجل إلى الأسفل محاولين إطفاء جسده المشتعل بطفايات الحريق.

 ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان  1

ومن المتوقع أن يعقد مجلس الوزراء الياباني جلسة لإقرار مشروع الدفاع الجماعي عن النفس، والتي من شأنها أن تسمح لليابان بلعب مزيد من الأدوار في الأمن الدولي في ظل التواجد العسكري الكبير للصين.

 ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان  3

وشهدت اليابان حالات انتحار عديدة اعتراضًا على سياسات الحكومة، والتي كان أشهرها انتحار الروائي الشهير يوكيو مشيما أمام مبنى قوات الدفاع بعد محاولة انقلاب فاشلة عام 1970.

  ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان 4

 ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل ياباني يضرم النار بنفسه احتجاجًا على سياسات اليابان (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول