دموع فيل تنهمر عند مساعدته بعد تعرّضه للظلم على مدار 50 عام (صور)


فيل

تظهر هذه الصور التي لا تصدق لحظة انهمار دموع فيل تعرض للضرب وسوء المعاملة لمدة خمسين عاماً بعد إطلاق سراحه. فقد تُرك الفيل “راجو” ينزف بسبب القيود التي وضعها له مالكه، كما جعله يقتات من هبات السياح عند زيارته، ليبكي الحيوان بعد أن تم إنقاذه من قبل جمعية خيرية في عملية جريئة أثناء منتصف الليل.


اعلان





“إنتقل للأسفل لرؤية الفيديو”

مساعدة فيل تعرض للظلم

حيث بذلت جمعية “SOS” الخيرية للحياة البرية قصاري جهدها لإنقاذ “راجو” من الموت بعد العلم بمحنته في الهند، فقد كان يضطر لتناول البلاستيك والورق للبقاء على قيد الحياة.

فيل مقيد

وقد إنضم إلى الجمعية 10 أطباء بيطريين وستة من رجال الشرطة لإنقاذ “راجو” من معاناته في منطقة ولاية “أتر براديش” في الهند، وقد جاءت المهمة في منتصف الليل لحماية الحيوان من حرارة الشمس الحارقة.

فيل مقيد 1

وقالت المتحدثة باسم الجمعية الخيرية “بوجا بينيبال” أن عملية الإنقاذ كانت عاطفية بشكل لا يصدق للفريق فقد قضي “راجو” السنوات الـ50 الماضية بحالة يرثى لها ويربط في سلاسل 24 ساعة في اليوم بطريقة قاسية لا تطاق.

فيل مقيد 3

كما ذهل الفريق لرؤية الدموع تنهمر من وجه الحيوان أثناء إنقاذه، الفيلة ليست حيوانات ضخمة فقط بل هي ذكية للغاية وحساسة لذلك يمكنك أن تتصور ماذا يمثل عذاب نصف قرن بالنسبة له.

نقل الفيل

وفي خلال عطلة الأسبوع تلقى “راجو” رعاية طبية طارئة لجروحه، كما ستكون عملية إعادة تأهيله طويلة نوعاً ما وقد أطلقت الجمعية الخيرية الأن حملة لجمع 10,000 جنيه إسترليني لمساعدة “راجو” في بدأ حياة جديدة.

فك قيد الفيل

نقل الفيل

علاج الفيل

الفيل الحزين 6

تغسيل الفيل

الفيل الحزين

مساعدة الفيل الحزين

مساعدة الفيل الباكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دموع فيل تنهمر عند مساعدته بعد تعرّضه للظلم على مدار 50 عام (صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول