داخل السجن الأكثر ليبرالية في أمريكا (9 صور)


السجن الأكثر ليبرالية

تمتلك الولايات المتحدة حسابات لـ 5% من سكان العالم فقط، لكنها تضم ما يقرب ربع السجناء في جميع أنحاء العالم.
مع 2.2 مليون شخص في مؤسسات الدولة والحكومة الفدرالية أصبح الإكتظاظ الهائل في السجون شديد لدرجة أن البيت الأبيض على إستعداد للإستماع لأي حلول مهما كانت غير عادية لخفض عدد السجناء.


اعلان





سجن أمريكي

السجان “ريك فين ويكلر” من مقاطعة تشيتاير يعتقد بأن لديه الجواب من خلال السماح للسجناء لإحضار حيواناتهم الأليفة وإلغاء الأسوار المحيطة بالسجن.

سجن أمريكي

فهو يرى أيضاً بأن العقاب له دور رئيسي في ذلك، وعدد من إعتدي عليهم في السجون الامريكية يعتبر نسبة عالية جداً، فإنه يدعو إلى تشجيع إعادة التأهيل بالسجن والذي بدوره سيقلل من عدد السجناء وفي نهاية المطاف إنخفاض التكاليف.

سجن أمريكي

السجان البالغ من العمر 54 عاماً مسؤول عن 230 سجيناً ويعمل بالسجن الذي يوصف بأنه الأكثر ليبرالية في البلاد، حيث إستغرق من السجان 13 عاماً لتأمين التمويل اللازم لبناء هذا المرفق الذي يضم سجناء من الذكور والإناث وخلال ذلك الوقت قام بجولة في سجون البلاد في محاولة لفهم كيفية تشغيل السجون.

سجن أمريكي

كما أوضح السجان بأنه لا يوجد أسوار حول السجن فالعديد من الأطفال يزورون أقاربهم وهذا أمر مخيف بما فيه الكفابة بالنسبة للبالغين فكيف لأطفال.

سجن أمريكي

بالإضافة إلى أن إنشاء الحرف الفنية اليدوية في المؤسسة البالغ مساحتها 94,000 قدم مربع هي أداة أساسية أخرى في إعادة تأهيل وإكتشاف المواهب الخفية للسجناء، كما ويتم توفير الأمن من خلال غرفة كاميرات تراقب جميع السجناء.

سجن أمريكي

سجن أمريكي

سجن أمريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

داخل السجن الأكثر ليبرالية في أمريكا (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول