خطوط جوية تحسن مزاج المسافرين بالقطط والكلاب (3 صور)

كطبيعتنا البشرية المحبة للحيوانات الأليفة، فإنه قد يكون من الصعب علينا السفر دون القطط الجميلة، لذلك تنوي خطوط جوية بريطانية إطلاق محطة “Paws and Relax” والمخصصة لعرض برامج القطط وصغارها، والكلاب وصغارها خلال سبتمبر القادم. ولن تكون هذه المحطة خاصة بالمسافرين، إنما ستصل إلى العائلات في المنازل من أجل الرفاهية والاسترخاء.

خطوط جوية تحسن مزاج المسافرين بالقطط والكلاب

ويعد قسم الترفيه في الخطوط الجوية البريطانية أن إطلاق المحطة خطوة هامة بناء على وجود عدد من الأبحاث التي ترى بأن الحيوانات الأليفة قادرة على تحسين المزاج من أجل الشعور بالاسترخاء، والرفاه. وستقدم المحطة مجموعة من البرامج المتعلقة بالقطط والكلاب والتي تحظى بشعبية واسعة، وتتناسب مع جميع الأعمار.

مواضيع ذات علاقة
1 من 232

عرض برامج القطط في الخطوط الجوية البريطانية

وترى “لورا لامبر” مسئولة مركز لإيواء الحيوانات الأليفة:” نحن نعلم بأن الناس تحب مشاهدة الكلاب، والقطط حيث لها القدرة على جعلنا نضحك، ونبتسم، و نبكي، فهم شركاء مميزون حين تكون بحاجة لمساعدة. ونعتقد بأن القناة التي ستطلقها الخطوط البريطانية ستكون وسيلة رائعة لاسترخاء المسافرين”.

عرض برامج القطط في الخطوط الجوية البريطانية 1

وأظهر مسح جديد أجرته “OnePoll”  استطلعت فيه آراء 2000 شخص أن مسافرًا من بين كل خمسين يفضل أن تستقبله حيواناته الأليفة في المطار أكثر من أفراد عائلته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.