خسارة قاسية للأرسنال والليفر يحافظ على الصدارة


ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي البريمييرليج سقط الأرسنال سقوطاً قاسياً أمام إيفيرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ في إستاد جودسون بارك معقل إيفرتون.

خسارة الأرسنال


اعلان





حقق فريق ايفيرتون فوز كبير على أرسنال ذو المستوى المتدني في الفترات الأخيرة بثلاثية مقابل لا شئ على أرضية ملعبه استاد جودسون بارك، وقام اللاعب الاسكتلندي ستيفين نايسميث بإفتتاح التسجيل في الدقيقة 14 وتقدم زميله المهاجم البلجيكي لوكاكو بالهدف الثاني في الدقيقة 34 وإختتم التسجيل لاعب خط الوسط ميكيل أرتيتا بهدف في مرماه ليضيف الهدف الثالث للايفرتون وتنتهي المبارة دون أي توقيع للمدفعجية.

وقالت صحيفة الديلي ميل أن أرسنال كان عاجزاً عن فعل أي شيء في المبارة وأنه مهدداً بخسارته المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بـ 64 نقطة، حيث أصبح إيفرتون يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة 63.

ليفربول يحافظ على صدارة البريميرليج بعد فوز غالي على فريق ويس هام يونايتيد على إستاد أبتون بارك بنتيجة 2-1، قام قائد ليفربول ستيفين جيرارد بإفتتاح التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول وأسرع لاعب ويست هام جاي ديميل بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 وعاد القائد جيرارد ليدك حصون الويست هام من ضربة جزاء أيضاً، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لليفرز.

وبهذا الإنتصار يستعيد الليفر صدارة الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه تشلسي برصيد 72 نقطة، وتجمد رصيد ويست هام يونايتيد عن رصيد 37 نقطة في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خسارة قاسية للأرسنال والليفر يحافظ على الصدارة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول