خاصية تعديل الصور تلقائيا من تطبيق فيسبوك


فيسبوك

واحدة من أهم ميزات Google+، هي تحسين جميع الصور التي يتم مشاركتها تلقائيًا في محاولة لجعلها تبدو أفضل. والأن فيسبوك يختبر ميزة مشابهة، بعد أن قامت الشركة بإضافة خاصية على تطبيق فيسبوك تقوم بتعديل الصور التي يتم مشاركتها من قبل المستخدم تلقائيًا.


اعلان





وتشمل هذه التعديلات الإضاءة والظلال، والوضوح العام للصورة. ويمكن للمستخدم إزالة جميع تلك التغيرات، أو التعديل عليها لتحسين الصورة بشكل أفضل. بحيث يمكن للمستخدم النقر على زر العصاة السحرية لوقف التعديل الذي يتم تلقائيًا على الصورة المحددة، ويمكن إعادة تفعيل الخيار وكذلك السيطرة على كمية من هذه التعديلات التي تظهر في الجزء السفلي. مع العلم أن فيسبوك يفعل الخيار تلقائيًا كلما أراد المستخدم تحميل صورة جديدة.

اقرأ أيضًا: انحسار شعبية الفيسبوك بين الشباب

تطبيق

وعلى الرغم من أن هذا أقل طموحًا مما يقوم به + Google، لكنه لا يزال تغييرًا كبيرًا يجعل من مشاركة الصور مع الأصدقاء أكثر متعة. وقد أصبحت هذه الخاصية الجديدة متاحة اليوم في تطبيق فيس بوك على هواتف أندرويد، والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS دون وصول أي تحديث خاص للتطبيق عبر المتجر.

وفي حين أن تطبيق الفيسبوك قدم للمستخدمين سابقًا إمكانية إضافة فلاتر على الصور المشاركة من هواتفهم الذكية لتحسينها، إلا أن هذه الميزة تعمل تلقائيًا بالنيابة عن المستخدم. وجاءت تلك الخطوة مع تزايد شعبية تطبيقات مشاركة الصور مثل سناب شات وانستقرام، فالشبكات الاجتماعية القديمة مثل فيس بوك تحاول جاهدة مواكبة التطور. وذلك بعد أن أفادت أرقام أن شعبية الفيسبوك بدأت تقل بين الشباب، مع ظهور التطبيقات الحديثة.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خاصية تعديل الصور تلقائيا من تطبيق فيسبوك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول