حمد الصالحي يطبخ ويوزع ألف وجبة مجانية يومياً


في كل يوم جمعة وسبت عصراً، ينطلق الطباخ الشعبي “حمد الصالحي” في مهرجان الغضا في عنيزة، ليضيف مقاديره الدقيقة لتجهيز وجبة الكبسة، لأكثر من 5 آلاف زائر، ويضع ألف وجبة للعائلات التي تأتي إلى المهرجان، حيث تقام فعاليات هذا المهرجان في الفترة الشتوية في كل نهاية أسبوع.

الطباخ حمد الصالحي في مهرجان الغضا في عنيزة يطبخ ألف وجبة


اعلان





يعتبر هذا الطباخ هو أحد أشهر طباخي الزمن الجميل، أو ما يعرف بجيل الطيبين. وحسب ما تم نشره على موقع العربية الالكتروني فقد أشار الصالحي، إلى أنه يقوم بهذه المهنة مع والده منذ أكثر من 40 عاما حيث يعدون وجبات حفلات الزواج، ويتم طبخ الحاشي بشكل كامل وفي بعض الأحيان يتم طبخ أكثر من 50 رأسا من الغنم.

الطباخ حمد الصالحي في مهرجان الغضا في عنيزة يطبخ ألف وجبة ، في كل يوم جمعة وسبت عصراً، ينطلق الطباخ الشعبي "حمد الصالحي" في مهرجان الغضا في عنيزة، ليضيف مقاديره الدقيقة لتجهيز وجبة الكبسة، لأكثر من 5 آلاف زائر، ويضع ألف وجبة للعائلات التي تأتي إلى المهرجان، حيث تقام فعاليات هذا المهرجان في الفترة الشتوية في كل نهاية أسبوع.

ويقول الصالحي لذات القناة :”في مهرجان الغضا تم طبخ أكثر من 200 كيلوغرام من الأرز في يوم واحد”، وذلك توقعاً لعدد الزوار الذين سيستفيدون من الطعام، حيث يجتمع بعد صلاة العشاء يومي الجمعة والسبت زوار مهرجان الغضا أمام المطبخ الشعبي منتظرين وجبات حمد الصالحي.

وأضاف أيضاً :”إن الصحن الواحد يكفي لأكثر من 5 أشخاص، حيث يتم تقديم 1000 صحن يكفي لعائلة مكونة من خمسة أفراد ليصل العدد إلى 5 آلاف شخص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حمد الصالحي يطبخ ويوزع ألف وجبة مجانية يومياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول