حقيبة معتمدة من خطوط الطيران تتحول إلى “سكوتر”


لأولئك المسافرين الذين يخشون أن يعلقوا في الازدحام المروري وهم في طريقهم إلى المطار، فقد يكون هذا هو الحل الأنسب. فأتى مصمم سولفيني بأداة للمسافرين خاصة الذين يركبون “السكوتر”، والتي تتحول إلى حقيبة أمتعة، أو حقيبة محمولة على الظهر. تزن حقيبة “The Olaf Business4” كيلوجرام، وتتسع حمولتها لأكثر من 99 كيلوجرام. وقد وافقت شركة الطيران على استخدامها كعربة أو سكوتر. وقد قام بتطوير هذه الأداة التي تقدم 3 استخدامات في آن واحد المصمم “بوستيان زغار” والذي أراد أن يبتكر حلًا يلبي احتياجاته أثناء السفر.

حقيبة تتحول إلى سكوتر


اعلان





ويصل ثمن هذه الحقيبة 321$، ويمكن أن تسير على عجلات، مع مقبض للحمل، وطريقة ذكية للطي. وتقدم الحقيبة مكانًا للهاتف، ولسماعة الرأس، وجيوبًا، وعجلة خشبية مرنة، مثل لوح التزلج. وقد صُممت الحقيبة لتكون مناسبة للاستخدام في الشارع بفضل الفرامل، والمواد العاكسة. وقد استخدم زغار خبرته كمهندس ميكانيكي، وخبرة والدته في صناعة الأدوات. فبدأ بدمج الحقيبة مع السكوتر مع والده في مرآب منزله في “ليوبليانا” في سلوفينيا. فبدأ الوالد وابنه ببناء السكوتر ثم إضافة الحقيبة إليها.

The Olaf Business4

وقال زغار بأنه يعتقد أنه قدم منتجين جيدين، وكانت نتائج اختبارات الاستخدام جيدة. وقد تم عرض الحقيبة  في معرض “ISPO” حيث سجلت ضربة رائعة هناك، وكانت الأصداء جيدة ومشجعة؛ الأمر الذي يشجع لمزيد من العمل والتطوير. “ISPO” معرض دولي تجاري عالمي للسلع الرياضية، حيث يقدم المصممون من جميع أنحاء العالم اختراعاتهم.

The Olaf Business4 2

The Olaf Business4 3

The Olaf Business4 4

The Olaf Business4 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حقيبة معتمدة من خطوط الطيران تتحول إلى “سكوتر”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول