حديقة حيوان تقيم مسابقة في غسل الملابس بين الحيوانات (4 صور+ فيديو)


أقامت حديقة حيوان روسية مسابقة لحيوان “الراكون” لمعرفة الأفضل في غسل الملابس؛ ذكور الراكون أم الإناث. ويظهر الفيديو حيوانات الراكون وهي تقوم بغسل الملابس كالنساء تمامًا اللواتي يغسلن يدويًا. وأقامت المسابقة حديقة “كراسنويارسك” في روسيا.

الراكون في مسابقة لغسل الملابس 


اعلان





كان لذكر الراكون “أرتيم”عزيمة قوية لإكمال المهمة، لكنه في النهاية كان ماهرًا في أكل أزرار الملابس. الأنثى “ماشا” كانت تعلم بعض الشيء أن هذه المهمة من مهمات النساء، فحاولت إبعاد أرتيم من وعاء الغسيل لكنه قام بعض أذنيها. وقد ظل أرتيم يحاول أخذ مكانه في وعاء الغسيل، فاستطاع في النهاية سرقة قطعة الملابس وأكل الأزرار؛ ليعلن حكم المسابقة فوز الجنس اللطيف، فقد ربحت الأنثى ماشا هذه المسابقة بجدارة.

 الراكون في مسابقة لغسل الملابس 1

وأقامت حديقة الحيوان هذه المسابقة احتفاءً باليوم العالمي لحيوان الراكون، والذي يصادف في التاسع من أغسطس كل عام. وتقول “إكارترينا” مسئولة رعاية الراكون في الحديقة:” يعرف بأن الراكون يقوم بغسل كل شيء في المياه. كما ويقوم بغسل الجبن والحنطة في وعاء خاص لذا قررنا أن نقيم هذه المسابقة”.

حديقة حيوان تقيم مسابقة في غسل الملابس 

حيوان الراكون من الثدييات، وهو من الحيوانات آكلة اللحوم. يستوطن أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة، وجنوب كندا وتعني كلمة الراكون في لغة سكان أمريكا الشمالية الأصليين الحيوان الذي يدلك بيديه. للراكون وجه يشبه وجه الثعلب، وجسم يشبه القط السمين.

الراكون في مسابقة لغسل الملابس 2


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حديقة حيوان تقيم مسابقة في غسل الملابس بين الحيوانات (4 صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول