حادث سير مروع في إمارة عجمان (3 صور)


 نقلت الطواقم الطبية سائق سيارة “فيراري” إلى المستشفى بعد أن اصطدمت سيارته التي يبلغ ثمنها أكثر من 300,000$ بمؤخرة حافلة. يعتقد بأن سائق السيارة الثمينة شاب في العشرينات من عمره. وأفادت التقارير بأن الشاب فقد السيطرة على سيارته من طراز “فيراري كاليفورنيا”، وقد اصطدم بأربع مركبات أخرى قبل أن يصطدم بمؤخرة هذه الحافلة التي كانت تقل 50 مسافرًا في إمارة عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

حادث سير مروع في إمارة عجمان


اعلان





وقال الناطق باسم شرطة عجمان:” حين وصلنا إلى مكان الحادث، ورأينا الدمار الذي حل بسيارة الفيراري، لم نصدق بأن الشاب الذي كان يقودها قد نجا من هذا الحادث. وقمنا بنقل السائقين إلى مستشفى”خليفة” لتلقي العلاج”. ووفقًا للتقارير فقد أفادت الشرطة بأن السيارة كانت تسير على سرعة 100كم في الساعة في منطقة مكتظة في عجمان. وقد تم نقل سائقي السيارة، والحافلة إلى المستشفى وهما يتماثلان للشفاء.

حادث سير مروع

وتحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى عالميًا في ارتفاع نسب الوفيات بسبب حوادث السير بحسب دراسة أجرتها جامعة “متشيغان” الأمريكية . وذكرت الدراسة بأن نسب الوفيات نتيجة حوادث السير زادت بنسبة 15% بالمقارنة مع أسباب الوفاة الأخرى نتيجة أمراض القلب، والسرطان، والدماغ. وبحسب البحث فإن وفاة تحدث كل 50 ساعة في دبي وحدها.

حادث سير لثلاث سيارات في دبي

حادث سير لثلاث سيارات في دبي

وذكرت إحصائية للإدارة العامة للسلامة المرورية في وزارة الداخلية الإماراتية أن عدد الوفيات نتيجة حوادث السير وصل 651 شخصًا، وأكثر من 7000 جريح خلال العام 2013. وذكرت الإدارة أن أهم أسباب هذه الحوادث، هي: السرعة الزائدة، والانحراف المفاجئ للمركبات، ومخالفة الإشارة الحمراء، والإهمال، وعدم الالتزام بخط السير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حادث سير مروع في إمارة عجمان (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول