جي إم سي سييرا 2016 في صالات العرض


جي إم سي سييرا 2016 يتألق بإطلالة جديدة وفعاليات معززة وتحسينات متطورة

جي إم سي سييرا المهام الخفيفة 2016 متوفر الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط

سييرا 2016


اعلان





دبي- يقدم سييرا 2016 ، المتوفر الآن في صالات العرض بكافة أرجاء الشرق الأوسط، مظهراً مطوّراً يرتقي بحضور هذا الاسم العريق والمتفوق إلى مستويات جديدة من حيث التصميم، ناهيك عن حصوله على تحسينات هندسية إضافية صممت لتستكمل مقصورتها المقصولة بإتقان.

وتتضمن عناصر التصميم وتكنولوجيا الإضاءة الجديدة مصابيح LED النهارية بشكل الحرف “C” مع مصابيح LED أمامية أيضاً، وتصميم جديد للواجهة الأمامية وشبك التهوية لكل فئة – بالإضافة إلى مصابيح LED جديدة للضباب، وصادمات جديدة، وتصميم جديدة للمصابيح الخلفية بشكل الحرف “C” وبتقنية LED أيضاً.

وعُزز التطور الهندسي المميز في سييرا 2016 من خلال التحسينات التكنولوجية التي تتضمن نظام الحفاظ على المسار، المتخصص في مساعدة السائق لتأمين الحفاظ على البيك أب في حارة السير من خلال تعديل التوجيه بشكل لطيف، فضلاً عن نظام IntelliBeam للتحكم بالإضاءة الأمامية الذي يقوم بتعديل الإضاءة البعيدة تلقائياً عند استشعار حركة مرور في الجهة المقابلة.

وتتضمن تكنولوجيات سييرا 2016 ميزة اقتران الهاتف الذكي من خلال نظام جي إم سي IntelliLink الذي يعزز قدرات الاتصال ويضمن قيادة أكثر أماناً. ويسمح هذا النظام لمستخدمي الهواتف الذكية بالوصول إلى تطبيقات مثل الملاحة، والرسائل النصية بدون استخدام اليدين، وغيرها المزيد. وذلك عن طريق نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

ومن الإضافات الجديدة والمعدّلة في سييرا 2016:
• ناقل حركة أوتوماتيكي Hydra-Matic 8L90 بثمان سرعات قياسياً مع المحرك V8 سعة 5.3 لتر في SLT، وقياسياً في المحرك V8 سعة 6.2 لتر بالفئة دينالي
• ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف لجميع الطرازات المجهزة بالمقاعد الأمامية الحاضنة
• ميزة إقفال باب الصندوق الخفي أوتوماتيكياً، قياسية في SLE وSLT ودينالي
• تصميم جديد لعجلات الألمنيوم بالكروم قياس 20 إنش
• عتبات جانبية جديدة تعمل كهربائياً ومتوفرة بشكل اختياري في دينالي بمقصورة الطاقم
• نظام IntelliBeam للإضاءة مع نظام الحفاظ على المسار في حزمة تنبيه السائق المتوفرة في SLT ودينالي
• الألوان الخارجية: أحمر كريمسون بطبقتين، وأحمر كاردينال، وماهوجني معدني، وأبيض جليدي بطبقتين

أما المزايا التي لم تتغير في سييرا 2016 فهي المستويات العالية التي تقدمها في مجال القدرات المعتمدة. وعلى سبيل المثال، تتضمن حزمة القطر الفائق المتوفرة اختيارياً محور خلفي قياس 9.76 إنش، ونوابض خلفية للمهام الثقيلة، وضبط مميز لامتصاص الصدمات، وتبريد معزز، ونظام مطوّر للتحكم بفرامل المقطورة. وبهذه التجهيزات المعززة، تصل قدرات التحميل المذهلة في سييرا 2016 إلى 1,025 كيلو غرام، في حين تبلغ قدرات القطر القصوى 5,443 كيلو غراماً.

جي إم سي سييرا المهام الخفيفة 2016 متوفر حالياً في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من 37,290 دولار أميركي لطراز المقصورة العادية بالدفع الثنائي (59,650 دولار أميركي لطراز مقصورة الطاقم دينالي)- مع ضمان لثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر، وأربع سنوات من خدمة المساعدة على الطرقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي سييرا 2016 في صالات العرض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول