جي إم سي تطلق ميزة آبل كار بلاي في يوكون وسييرا 2016


جي إم سي شرق الأوسط تطلق ميزة آبل كار بلاي في يوكون وسييرا 2016 خلال معرض دبي الدولي للسيارات

 آبل كار بلاي

دبي- تعزيزاً لمهمة جنرال موتورز المتمثلة في الارتقاء بمزايا الاتصال إلى مستويات جديدة كلياً تلبي متطلبات عملاء اليوم في الاتصال المستمر، أضافت علامة جي إم سي ميزة آبل كار بلاي (Apple CarPlay) لطراز العام 2016 من يوكون وسييرا. ويعمل نظام آبل كار بلاي على الارتقاء بمزايا الهاتف آيفون التي يرغب العملاء باستخدامها خلال قيادة سياراتهم، ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وسهلة الاستخدام عبر نظام IntelliLink المميز للعلامة.


اعلان





كما ومن المنتظر أن يتوفر نظام أندرويد أوتو على بعض فئات سييرا في بداية طراز العام الجديد، على أن يضاف إلى جميع فئات سييرا ويوكون في وقت لاحق من العام.

وتوفر هذه الميزة للعملاء إمكانية استخدام تطبيقات مختارة من الهاتف الذكي عبر شاشة نظام جي إم سي IntelliLink التي تعمل باللمس. ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية “Siri” من خلال أداة التحكم بالأوامر الصوتية التي تتوفر قياسياً على عجلة القيادة، ما يساعد السائق في الحفاظ على تركيزه خلال القيادة وإبقاء يديه على عجلة القيادة.

ويمكن لزوار جناح جي إم سي الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات تجربة عرض لنظام آبل كار بلاي على طرازي يوكون وسييرا 2016.

وتتضمن أنظمة المعلومات والترفيه المتطورة لدى جي إم سي شاشة عرض قياس 8 إنش متوفرة في يوكون وسييرا، قادرة على الاقتران بنظام آبل كار بلاي في بداية طرازات العام 2016. ويقدم سييرا بالفئة الأساسية شاشة عرض قياس 7 إنش مع إمكانية اقترانها بنظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو في بداية طرازات العام الجديد. ومن المتوقع أن تتوفر ميزة أندرويد أوتو على الشاشة قياس 8 إنش في طرازات العام 2016، في موعد لاحق من العام.

ويسمح آبل كار بلاي للسائقين بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستماع إلى الموسيقا المفضلة عبر شاشة اللمس مباشرة أو من خلال الأوامر الصوتية عبر Siri. وتتضمن التطبيقات المدعومة من نظام آبل كار بلاي؛ الرسائل النصية، والخرائط، والموسيقا، وتطبيقات صوتية أخرى متوافقة. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة للتطبيقات المدعومة على الموقع Apple.com/ios/carplay. ويجدر الذكر بأن نظام آبل كار بلاي متوافق مع iOS 7.1 أو الإصدارات الأحدث.

أما أندرويد أوتو، فتم تصميمه ليتمحور حول تطبيقات خرائط جوجل، وجوجل ناو، وميزة التحدث مع جوجل، فضلاً عن عالم تطبيقات المحادثة الصوتية والنصية المتنامي بشكل مستمر. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة للتطبيقات المدعومة من النظام على الموقع g.co/androidauto. نظام أندرويد أوتو يتطلب هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد Lollipop 5.0 أو الأحدث.

ويتسم استخدام أحد النظامين بالسهولة المطلقة، حيث تظهر على شاشة IntelliLink أيقونة “عرض” (Projection) عندما لا يكون الهاتف متصلاً بالنظام، تتغير بعد ذلك لتشير إلى اتصال الهاتف بنظام آبل كار بلاي أو أندرويد أوتو، وذلك عند توصيل الهاتف المتطابق عبر منفذ USB.

ويذكر أنه يجب تنزيل التطبيقات المتطابقة على الهاتف قبل الاستخدام. وتطبق سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام لشركتي آبل وجوجل. كما وقد تنطبق تكاليف باقات الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي تطلق ميزة آبل كار بلاي في يوكون وسييرا 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول