جي إم سي أكاديا 2015 تقدم مزيجاً من الفخامة والمزايا العملية


جي إم سي أكاديا 2015

سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم الفاخرة جي إم سي أكاديا مشهورة بفخامتها، ورحابتها الواسعة، ومزاياها العملية التي تستعرض فلسفة العلامة “يفرض هيبته”

دبي- بتصميمها المميز بلمساته الفريدة التي تتضمن إطلالتها الخارجية أحادية اللون والمتألقة بلمسات الكروم، تأتي جي إم سي أكاديا دينالي في العام 2015 مفعمة بفخامة فائقة عبر التفاصيل النخبوية المتعددة التي تحتويها. وتستمر هذه السيارة- المتوفرة بدفع ثنائي أو رباعي متواصل مع سبعة أو ثمانية مقاعد- بلفت الأنظار وإثارة اهتمام الجميع على الطرقات.

وتتضمن أبرز لمسات التصميم الخارجي المذهلة شرائح جانبية فريدة للهيكل مع إضافات من الكروم وشعارات دينالي، إضافة إلى مخارج العادم الثنائية المصنوعة من الكروم، والمتصلة بالواجهة الخلفية، فضلاً عن المصابيح الأمامية عالية الكثافة.


اعلان





أما تجهيزات السلامة والراحة القياسية في أكاديا دينالي فتستمر في إلهام السائقين من داخل أيضاً، حيث تتوزع في السيارة مزايا مثل المقاعد الجلدية المثقبة وعجلة القيادة المغلفة بالجلد مع تطعيمات ماهوغاني. وتضفي لمسات الألمنيوم الخاصة بدينالي والإضافات الضوئية في مكان القدمين وألواح العتبات المزيد من التميز إلى الإضاءة الداخلية. في حين توفر المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد مستويات إضافية من الراحة. وتستمر التكنولوجيا في لعب دورها المميز في دينالي من خلال نظام الملاحة الملون الذي يعمل باللمس، والذي يسمح للسائق باستخدام نطاق واسع من الخدمات التي تتراوح ما بين مركز ترفيه ومعلومات يعمل باللون، ويتضمن الموسيقا، والخرائط، واتصال Bluetooth، وغيرها المزيد.

وعندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن أكاديا دينالي جاهزة لتؤدي مهامها عبر أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، فضلاً عن نظام الرادار الذي يساعد على استشعار الأشياء التي قد لا يراها السائق ضمن المنطقة العمياء. ومن التجهيزات القياسية في دينالي أيضاً- وجميع فئات أكاديا- تقنية المساعدة على الكبح على المرتفعات، التي تطبق الفرامل لمدة 1.5 ثانية عندما تترك قدم السائق دواسة الفرامل خلال القيادة على طرق بدرجة ميلان تبلغ 5% أو أكثر.

ولتجنب التسارع غير المقصود، تخفف الدواسة الإلكترونية المعززة من قوة المحرك عند إزالة القدمين عن دواسة الفرامل والوقود في الوقت نفسه.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

اقرأ أيضا ً :  جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة المتطورة في طراز العام 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي أكاديا 2015 تقدم مزيجاً من الفخامة والمزايا العملية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول