جولة في “طيران كوريو” ذي النجمة الواحدة


في صالة جمارك خالية، وأمتعة يتم وزنها بطراز قديم، وقمرة قيادة دون مساعدة رقمية، إنها بعض المواقع التي قام مصور سنغافوري بالتقاطها بعد سفره على متن الخطوط الجوية ذي النجمة الواحدة. وحصل “آرام بان” على تصريح غير مسبوق بالدخول إلى الطائرات التي تعود للعهد السوفييتي والتي لا تزال تستخدم من قبل “طيران كوريو” شركة طيران كوريا الشمالية. بالإضافة لجولة إلى الهيلوكوبترات وناقلات البضائع.

طيران كوريو


اعلان





ومن الصور تبدو شركة الطيران الكورية الشمالية والتي تأسست عام 1950 بشراكة كورية سوفييتية للربط بين العاصمة “بيونغ يانغ” وموسكو قد عفا عليها الزمن. أما قمرة القيادة في الطائرة “إليوشن إيه إل 18” وهي طائرة كبيرة استخدمت لأول مرة عام 1957 بعيدة عن الرقمية. ويبدو ضابط الاتصال وكأنه يجلس في منطقة جلوس الركاب، يستمع للحركة الجوية باستخدام سماعات كبيرة قديمة. وتعرف هذه الطائرة بمتانتها حيث تستطيع تنفيذ 45,000 ساعة طيران، لكن مظهرها يبدو بعيدًا عن العصرية.

 طيران كوريو 2

وقد منحت “Skytrack” شركة متخصصة بتقييم الخطوط الجوية “طيران كوريو” نجمة واحدة، لكن منحتها ثلاث نجوم على أداء طاقم العمل. وفي عام 2006، مُنعت شركة طيران كوريو من دخول أجواء الاتحاد الأوروبي بسبب مخاوف تتعلق بمعايير السلامة والصيانة. وفي عام 2010 استأنفت الشركة رحلاتها إلى الاتحاد الأوروبي لكن باستخدام الطائرة “TU-204s”. وتظهر الصور التي التقطها” بان” خلو صالة المطار الذي يقع في العاصمة بيونغ يانغ، وهو المطار الرئيسي الذي يخدم كوريا الشمالية. وسيتم تجديد المطار لإعادة افتتاحه عام 2015. وقد أُدخلت تجديدات أخرى على طيران كوريو، من ضمنها تغيير زي مضيفات الطيران.

مهبط طيران

داخل طائرة قديمة

وجبة طعام داخل طائرة

مطار للسفر

طائرات قديمة

طائرات مروحية

نقل المسافرين

طيران كوريو 3

طائرة قديمة

من داخل طائرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جولة في “طيران كوريو” ذي النجمة الواحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول