جهاز يحفزك لتوفير المياه أثناء الاستحمام

EVA، هو الدش المعلق لترشيد استهلاك المياه أثناء الاستحمام، والذي يحتوي على تقنية تكنولوجية متطورة تأتي تحت تحكم الهاتف الذكي، لتوفير أكثر الاستخدمات كفاءة لمياه الاستحمام. ومن أهم مزايا هذا الجهاز هو أن يقطع تدفق الماء عند الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة، واذا كان المستخدم من النوع الذي يفعل بعض المهام أثناء الاستحمام، فإن هذا الجهاز يساعد على عدم اهدار الماء عند ابتعاد الشخص عن الدش.

جهاز لترشيد استهلاك المياه أثناء الاستحمام

 

هذا الابتكار الجديد يتصل بالهاتف الذكي الخاص بك لتتبع تدفق المياه، كما ويساعد المستخدم على معرفة سرعة تدفق الماء وتوفير استخدام الماء، عن طريق  استشعار الحركة التي تنظيم تدفق المياه، وفقاً لمكان وقوف الشخص في الحمام، فإذا كان قريباً من الدش، فيكون تركيز المياه كبيراً نوعاً ما، وإذا كان الوقوف بعيداً من أجل استخدام الصابون أو الحلاقة، فإنه يقلل من كمية المياه التي يستخدمها.

تم عرض هذا الجهاز على موقع  Indiegogo لجلب التبرعات اللازمة للانطلاق، وقد وصل إلى 45,000 دولار من أصل الهدف المحدد وهو 50,000 دولار.

مواضيع ذات علاقة
1 من 422

جهاز لترشيد استهلاك الماء أثناء الاستحمام

هذا التطبيق المجاني المتصل مباشرة عن طريق البلوتوث مع الدش، يوفر للمستخدم إحصائيات استحمام شاملة، والتي تبين عادات استخدام المياه مع مجتمع إيفا، مما يساعد المستخدمين للحفاظ على المياه الخاصة به وتحدي الأشخاص الآخرين، من خلال خوارزميات متطورة وذكية. كما ويوفر التطبيق للمستخدم وسيلة تخصيص الاستحمام بين أفراد العائلة.

جهاز لترشيد استهلاك الماء أثناء الاستحمام

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ