جهاز استشعار جديد يتيح لك معرفة سبب عدم قدرتك على النوم (4 صور)


ربما قد يكون هذا الجهاز الجديد الإجابة على المشاكل التي قد تواجهك في النوم، عن طريق إخبارك بالسبب الذي يجعلك يقظًا طيلة ساعات الليل. فيمكن لجهاز استشعار النوم أن يراقب ليس فقط طريقة نومك، إنما بإمكانه مراقبة كل شيء بدءًا من الفوضى إلى الضوء في غرفة نومك. ويعمل الجهاز عبر نظام يقدم درجات خاصة بالنوم لكل ليلة، حتى وإنه يقوم بتسجيل نباح كلب الجيران فجرًا.

جهاز استشعار


اعلان





ويقول “جيمس براود” الذي يبلغ 22 عامًا المسئول عن المشروع:” نقضي ثلث حياتنا في النوم، بينما نقضي الجزء الباقي في معرفة طريقة نومنا، وتناولنا للطعام، وأدائنا للتمارين”. ويرى براود أن الطرق الموجودة لمراقبة النوم غير مجدية.

هاتف ايفون

ويتم احتساب درجات النوم في الجهاز من مائة درجة لليلة السابقة. فيراقب الجهاز البيئة المتوفرة في غرفة نومك، مثل الفوضى والاضطرابات خلال الليل، أو مدى صفاء غرفتك لتكون الأنسب لليالي القادمة، والطريقة التي تساعد فيها نفسك على النوم. ويرتبط الجهاز بتطبيق الهاتف الذي يعطي النتائج للمستخدمين، حيث يمكن أن يحدد السبب الذي يمنع الناس من الوصول إلى نوم كامل بنسبة 100% طيلة الليل.

نوم

ويتم وضع جهاز الاستشعار على الطاولة في غرفة النوم، ليستمع إلى أصوات الفوضى المزعجة، كما ويراقب الهواء، ودرجة الحرارة، والرطوبة، ونوعية الإضاءة. في حين يتم وضع جهاز استشعار آخر فوق الوسادة لمراقبة الحركة في السرير. ويمكن للجهاز أن يخبر المستخدمين عبر تطبيق الهاتف السبب الذي يمنعهم من النوم مثل وجود صوت مزعج  في أوقات معينة، أو وجود درجة عالية من التلوث.

هاتف ايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جهاز استشعار جديد يتيح لك معرفة سبب عدم قدرتك على النوم (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول