جنون تحدي دلو الماء البارد من طائرة مكافحة الحرائق (3 صور)


 نُقل رجل بلجيكي إلى المستشفى بعد أن استخدم صديقة طائرة مكافحة الحرائق لإلقاء 400 جالون من الماء ضمن تحدي دلو الماء البارد. يبلغ الرجل 51 عامًا، ونُقل إلى المستشفى بعد مخاوف من إصابته بجروح داخلية لتحدي المياه من طائرة مكافحة الحرائق في مدينة “كتالونيا” الإسبانية.

حدي دلو الماء البارد من طائرة مكافحة الحرائق  


اعلان





وبحسب “رولف كورتل” مسئول القفز المظلي في مطار “إمبوريابرافا” فإن الشخصين قد اتفقا على ذلك كتحدٍ مجنون يساهم في جمع التبرعات لمرض التصلب الجانبي الضموري. فقام الصديق بقيادة الطائرة والتي تستخدم في السيطرة على حرائق الغابات وقذف بكل أحمالها من الماء على صديقه البلجيكي. فلم يقوما باحتساب كمية الماء الموجودة في الطائرة، فحدث الحادث. وقال المستشفى بأن الرجل أصيب بجروح متوسطة.

تحدي دلو الماء المثلج 

ومن الأخطاء الأخرى في تحدي دلو الماء المثلج أن فتاة شوهدت تجري إلى عمود معدني، وتصطدم به بعد سكب دلو الماء المثلج عليها، فيما سقطت فتاة أخرى عن الحصان بعد أن سكبت دلو الماء على ظهره.

التصلب الجانبي الضموري 

بدأ تحدي دلو الماء البارد من أمريكا، لكنه بدأ يأخذ بعدًا اجتماعيًا كالعاصفة لجمع التبرعات لـ “مرض التصلب الجانبي الضموري” وهو شكل من أشكال الأمراض العصبية الحركية وهو سريع الانتشار. ويحدث ضمور الجهاز العصبي بسبب ضمور الأعصاب الحركية، والخلايا العصبية في الجهاز العصبي المركزي الذي يتحكم بحركة العضلات الإرادية، وهو من الأمراض القاتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جنون تحدي دلو الماء البارد من طائرة مكافحة الحرائق (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول