جاك2 أحد أعظم منتجات سوني


أعلنت شركة scea الأمريكية عن لعبتها الجديدة جاك 2 و هي جزء ثاني لجاك أند دكستر والتي صدرت في عام 2001 وحصدت العديد من الجوائز, الجزء الثاني أيضا من تصميم نوتي دوق المملوكة من قبل سوني الأمريكية اللعبة كانت ومازالت منذ سنتين تطور في شركة نوتي دوق, سيكون للعبة طابع جديد حيث ستتسم اللعبة بالضلام والجدية أكثر.
جاك2
:القصة:
طاقة غريبة تنقل جاك ودكستر إلي ما بعد 500 سنة, وأناس غريبون يلقون القبض عليهم ويضعونهم بالسجن !! وبعد سنتين من الأعمال الشاقة وبطريقة ما (تعرفونها لما تلعبون) سيهرب جاك من السجن ونصب عينيه الانتقام من الشخص الذي تسبب في سجنه ومفتاح العودة إلي الماضي.
جاك2
:الطابع العام:
اللعبة مضلمة أكثر من حيث القصة واللعب والمراحل أصبحت مخيفة أكثر جاك أصبح اكبر في السن وطبعا عضلاته اشتدت وأصبح لباسه أكثر إثارة من قبل حيث سيكون لباسه رياضي أكثر, ودكستر لم يتغير من شيء من بعد اللعنة التي أصابته في الجزء الأول.
جاك2
:الرسوم:
هنا هو الفرق الواضح في اللعبة حيث أصبحت الرسوم وبفضل محرك نوتي دوق الجديد أكثر دقة وأكبر من حيث المراحل حيث وعدت بأنها ستكون الأفضل والأكثر من حيث استخدام المضلعات, الشخصية ستستخدم من 10.000 الي 15.000 بوليقون, لن يكون هناك تحميل حيث سيكون العالم مرتبط ببعض ويمكن الدخول الي مناطق أخري مباشرة.
جاك2
:الأسلحة:
الأسلحة ونضم القتال ستكون أكثر من رائعة حيث سيكون هناك أكثر من 4 مسدسات قابلة للتطوير في مختلف المراحل,بالإضافة الي بعض المركبات والتي ستكون مفتوحة الاستخدام, سيكون هناك نضام للتحول حيث يمكنك التحول الي جانب شيطاني من جاك مثل دانتي بعدما تجمع نقاط معينه ستظهر له مخالب كبيرة وحادة بالإضافة الي شعر ابيض وعضلات مفتولة ستمكنك من دحر اعتي الأعداء بكل سهولة ويسر.
جاك2
:الأصوات:
تأتي جاك 2 بنفس الأصوات القديمة بالنسبة للدبلجة أما الموسيقي فستكون أكثر هدوءا وستأخذ أسلوب متغير حيث ستكون صاخبة عند وجود معركة.
جاك2
سننتظر حتى يصدر معلومات جديدة عن اللعبة وهل ستأخذ اللعبة مركزها من جديد كأفضل لعبة مغامرات كما عودتنا؟؟ سنرا عما قريب
جاك2
:الأسم:
JAK2
:الشركة الناشرة:
SCEA
:المطورين:
Naughty Dog
:النوع:
ACTION
جاك2
:تاريخ الصدور:
اخر سنة 2003
:الجهاز:
البلايستيشن الثاني


اعلان






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جاك2 أحد أعظم منتجات سوني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول