تويتر يهدف إلى إطعام مليون شخص نهاية هذا العام


تنطلق احتفالات نهاية العام في جميع أنحاء العالم مع بداية كل عام جديد، ولكن بدلاً من التركيز على شراء السلع باهظة الثمن قرر تويتر بالتعاون مع اثنين من طلاب الجامعات لتشجيع الناس على التبرع بوجبات طعام من خلال موقع تويتر، وكان هذا المشروع تحت اسم “Tweets for Change” أي “تغريد من أجل التغير”، ويقوم تويتر بمنح المساهمين في هذا المشروع بوضعهم على قائمة المتصدرين الدائمين، واستدعائهم في صفحة تويتر الأصلية على الموقع، والأهم من ذلك  هو حصول الشخص المتبرع على الشعور بالرضا جراء قيامه بهذا العمل الانساني، بدلاً من إضاعة الأموال في الهدايا الثمينة.

tweet for change


اعلان





التغريد من أجل التغير، هو عملية من ثلاث خطوات، أولاً على المتبرع أن يقوم بإطعام شخص أو التبرع بمبلغ من المال، وبعد ذلك يقوم هذا الشخص بنشر ما قام به على تويتر من خلال الهاشتاق TweetsforChange#، وأخيراً يستدعي 3 من أصدقائه في نفس التغريدة لكي يقوموا بنفس العمل. هذه التغريدة سيتم نشرها على حساب Tweets for Change الجديد لكي يشاهدها الجميع ويتحفزوا لمثل هذا العمل حتى يصل المشروع إلى هدفه وهو اطعام 1 مليون شخص.

اقرأ المزيد : تويتر ينوي مضاربة الانستقرام من خلال تحديثه الجديد

tweet for change تويتر

وقال هذان الطالبان :” نحن سنقوم بنفس العمل بالشراكة مع المنظمات المانحة جنباً إلى جنب، لتقديم الوجبات بأنفسنا، وسيتم وضع الصور ومقاطع الفيديو على تويتر”.

حتى الآن تم التبرع بحوالي 235 وجبة طعام من خلال هذا المشروع، وهذا قد لا يبدو بالشيء الكثير، ولكن هو مازال في بدايته، ويحتاج هذان الطالبان إلى توجيه العالم بالكامل إلى هذا العمل.

هذه صفحة المشروع على تويتر

tweet for change

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تويتر يهدف إلى إطعام مليون شخص نهاية هذا العام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول