هؤلاء هم أول 10 مستخدمين للفيسبوك (إنفوجرافيك)


تعددت الشبكات الإجتماعية في عصرنا الحالي ولكن منذ بداية سطوع نجم هذه الشبكات إلى الآن ما يزال موقع فيسبوك هو المسيطر وصاحب حصة الأسد من المستخدمين بين هذه الشبكات، ولكن هل سبق وتساءلت عن هوية أول من استخدم الفيسبوك في التاريخ ؟!


اعلان





أول مستخدم مارك زوكربيرج: هو صاحب ومؤسس هذه الشبكة العملاقة وأول مستخدم لها حيث أنه تحصل على الرقم 4 كرقم تسلسلي وذلك لأن أول 3 أرقام كانت محجوزة للتجربة والإختبار.

ثاني مستخدم كريس هيوز: وهو ما يمكن أن نصفه بالرجل الثاني في فيسبوك قبل أن يترك صديقه مارك ليلتحق بالطاقم الخاص بحملة باراك أوباما الإنتخابية في عام 2008.

ثالث مستخدم داستن موسكوفيتز: غادر موسكوفيتز الفيسبوك في عام 2008 لبناء Asana، وهو تطبيق لإدارة المشاريع التي يأمل أن يحل محل البريد الإلكتروني.

رابع مستخدم آري هاست: خريج جامعي يطمح لأن يصبح حاخاماً, وهو الآن يعمل لصالح حركة الشباب اليهودي NOAM.

خامس مستخد أندرو ماكولوم: مصمم شعار فيسبوك, وكان قد انضم لزوكربيرج وموسكوفيتز في سنتهم الثانية وعمل بشكل رئيسي على برنامج مشاركة الملفات.

سادس مستخدم كولن كيلي: أنهى كيلي دراسة الحقوق في جامعة كولومبيا في عام 2008، و حصل على وظيفة في فايس بول، وهي شركة في نيويورك.

سابع مستخدم مارك كاجنوفيتش: مارك من المهتمين في المجال التقني, درس في هارفارد وهناك تعرف على زوكربيرج، وهو الآن يعمل على شهادة الدكتوراة computational biology.

ثامن مستخدم اندريه بوروس: بوروس عمل في التجارة بداية مع J.P. Morgan والآن يعمل مع Trafalgar في لندن.

تاسع مستخدم مانويل أنطونيو أغيلار: أغيلار يسمي نفسه رجل أعمال الاجتماعية, مشروعه الأخير اسمه Quetsol وهي شركة للطاقة المتجددة في جواتيمالا. وكان قد درس في هارفارد وتعرف على زوكربيرج.

عاشر مستخدم زاك بيرسو: تخرج بيرسو من جامعة إيموري للعلوم الطبية وبعد تخرجه من جامعة إيموري الطبية ، عاش سنة في الأراضي المحتلة في فلسطين، حيث أصبح يجيد اللغة العبرية. وأكمل الإقامة في نيويورك.


تعليقات 4

  1. من الواضح انهم جميعا اغلبهم يهود، سبحان الله بعد أن كانو اذل خلق الله صارو يتفننون في العالم كيفما يشاؤون

  2. حسب علمي انه كان خاص بطلاب معهد او جامعه وبعد كذا انتشر ووسعو استخدامه من وين جو هذولا الأوائل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هؤلاء هم أول 10 مستخدمين للفيسبوك (إنفوجرافيك)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول