تفاصيل إعلان سوني عن إطلاقها لسلسلة هواتفها الجديدة ،، والمزيد


 إعلان سوني عن أجهزتها الجديدة

أعلنت اليوم الشركة اليابانية شركة سوني في المؤتمر العالمي للجوالات و اللوحيات عن العديد من الأجهزة الجديدة و المميزة و التي كانت عبارة عن هاتفين جدد و جهاز لوحي جديد .. تابع معنا لتتعرف على هذه الاجهزة الجديد:

 Xperia Z2 Tablet




 Xperia Z2 Tablet

نبدأ بالجهاز اللوحي الجديد والذي يحمل إسم Xperia Z2 Tablet، و الذي جاء مع تصميم جديد ومع العديد من الإضافات والمواصفات . فقد جاء بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بسرعة 2.3 غيغا هيرتز، ومع ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا بايت، وبذاكرة داخلية بسعة 16 غيغا بايات، و بالطبع مع إمكانية اتصاله بشبكات الجيل الرابع.

Xperia Z2 Tablet، 1

و من اهم المميزات و الإضافات التي تأتي مع اللوحي هو بأنه سيأتي بخاصية مقاومته للماء وبخاصية Quick charge التي تعمل على شحن البطارية بسرعه عاليه

Xperia Z2 Tablet 2

و سيأتي بشاشة حجمها 10.1 إنش وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميحا بيكسل و بكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجا بيكسل، و يعمل اللوحي بنظام اندرويد كت كات 4.4 ويأتي ببطارية بقوة 6000 ميلي امبير، وسيتوفر بسعر 2499 ريال سعودي.

Xperia Z2

Xperia Z2

و أعلنت أيضاً شركة سوني عن هاتفها المميز و الجديد Xperia Z2 و الذي سيأتي بشاشة حجمها 5.2 إنش و بجودة عالية وبمعالج رباعي الانوية من نوع Snapdragon 801 وبسرعة 2.3 غيغا هيرتز ومع معالج رسومي من نوع Adreno 330

Xperia Z2 1

Xperia Z2 2

و سيتأتي بذاكرةعشوائية بسعة 3 غيغا بايت وبذاكرة داخلية 16 غيغا مع مدخل يدعم microSD وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميحا بيكسل و بكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجا بيكسل، مع إمكانية تسجيل فيديو بوضوح 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية، و سيعمل بنظام اندرويد كت كات 4.4 ويأتي ببطارية بقوة 3200 ميلي امبير.

Xperia Z2 4

و سيأتي بالطبع مضاد للغبار والماء وسيدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع LTE و البلوتوث و GPS و NFC و سيأتي بثلاثة ألوان هي الابيض والاسود والبنفسجي وسيتوفر بسعر 2699 ريال سعودي.

Xperia M2

Xperia M2

كما و أعلنت سوني عن هاتف جديد متوسط المواصفات بسعر أقل من أخيه الجديد و هو Xperia M2 . و الذي سيأتي بشاشة حجمها 4.8 إنش وبدقة 540×960، وبمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 400، مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغا بايت و ذاكرة داخلية بسعه 16 غيغا بايت.

Xperia M2 2

وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميحا بيكسل و ببطارية بقوة 2300 ميلي امبير. وسيعمل بنظام اندرويد كت كات 4.4 وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE وسيدعم مدخلين لشريحة الاتصال SIM .

Xperia M2 3

و سيأتي الهاتف بثلاثة الوان هي الابيض والاسود والبنفسجي، وسيتوفر بسعر 2299 ريال سعودي. و ستتوفر 3 أجهزة في أسواق الشرق الاوسط في شهر أبريل القادم.

كان هذا كل ما أعلنت عنه شركة سوني في المؤتمر اليوم من مفاجأت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفاصيل إعلان سوني عن إطلاقها لسلسلة هواتفها الجديدة ،، والمزيد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول