هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لفوز ثمين على سيلتا فيغو


تمكن ريال مدريد من حسم مواجهته مع سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة جاءت من  أقدام الهداف كرستيانو رونالدو، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو بمدريد. كما وتمكن أتلتيكو مدريد من من الفوز خارج الديار على إلتشي بثنائية نظيفة، وسقط بلباو على أرضه أمام قرطبة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا الاسبانية.

ريال مديد سيلتا فيغو


اعلان





منذ بداية المباراة حاول ريال مدريد تسجيل هدف مبكر، وقام بالضغط على سيلتا فيغو في منطقته، وكانت أبرز محاولات الريال عن طريق رونالدو الذي أهدر كرة من أجمل فرص المبارة بعد تحليق رائع للنجم البرتغالي الذي ضرب كرة مقصية رائعة، لكنها ذهبت خارج مرمى فريق سلتا فيغو، إلا أن رونالدو لم يستسلم وعاد ليسجل أول أهداف الريال من ضربة جزاء في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرينغي بهدف نظيف.

ريال مديد سيلتا فيغو

ومع بداية الشوط الثاني تراجع مستوى الريال الهجومي بشكل ملحوظ، في ظل خروج النجم الكولومبي خاميس رودريجز بداعي الاصابة، ودخول أربيلوا بديلاً له، ولكن الريال تابع محاولاته على مرمى سيلتا فيغو حتى جاء الهدف الثاني من أقدام النجم رونالدو في الدقيقة 65، وبعد هذا الهدف لم يستسلم سيلتا، وقاتل في وجه الريال وأحدث العديد من الفرص الحقيقة التي هددت مرمى كاسيس، ولكن النتيجة استمرت بتقدم الريال بالثنائية النظيفة، حتى خطف الريال ثالث الأهداف عن طريق نجم النجوم رونالدو في الدقيقة 80، ليصل إلى الهدف 23 محلقاً بعيداً في صدارة هدافي الدوري الاسباني، بفارق 12 هدف عن نيمار أقرب ملاحقيه. وبذلك تذهب النقاط الثلاث كاملة للريال الذي ابتعد في صدارة الليجا  برصيد 36 نقطة.

ريال مدريد كرستيانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لفوز ثمين على سيلتا فيغو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول