تعرف على وظيفة الأحلام في شركة أثاث روسية


تعمل آنا شيردانتسيفا البالغة من العمر 26 عاماً، من مدينة أوفا الروسية في شركة لتصنيع الأثاث، ومسماها الوظيفي هو “مُختبرة أرائك”، حيث تقوم يومياً بالاستلقاء على كل أريكة وتجربتها للخروج بأفضل الأرائك وأكثرها راحة وسلامة.

وظيفة الأحلام

تعرف على وظيفة الأحلام في شركة أثاث روسية

10 ساعات تقضيها آنا في اختبار هذه الأرائك، أليس هذا أمر مُمتع؟




الشهر الماضي، أعلنت شركة MZ5 الأكثر شهرة في روسيا بتصنيع الأثاث، عن طلب توظيف بدوام كامل لاختبار الأرائك، على الرغم من أن جميع المنتجات الجديدة يتم اختبارها في مختبر مُتخصص، إلا أن الإدارة قررت الاعلان عن هذه الوظيفة من أجل توفير أفضل خدمة للمستهلكين، والحصول على ردود فعل على استخدام الأرائك في الحياة الحقيقية.

في غضون أيام قليلة، تلقت الشركة أكثر من 5000 طلباً للعمل من الناس الذين كانوا يودون قضاء وقتهم في الجلوس والاستلقاء على هذه الأرائك.

وظيفة الأحلام

قالت آنا بعد اختيارها: “شعرت بمنافسة شديدة، كانت معركة حقيقية من أجل وظيفة أحلامي”. وعلى الرغم من أنها وصفت نفسها بالشخص النشيط، إلا أنها تقضي حوالي 10 ساعات في اليوم تجلس على الأرائك. وأضافت للصحفيين: “بالطبع سوف أقضي الكثير من الوقت على الأرائك الجديدة، وكلما قضيت وقت أطول كلما كان ذلك أفضل لعملي”.

آنا حالياً في اختبار لمدة ثلاثة أشهر في شركة MZ5، لكن الشركة تدعي أنه طالما أثبتت كفاءتها، فإنها ستحصل على وظيفة اختبار أرائك بمنصب دائم. وستحصل هذه الشابة على راتب شهري قدره  56,000 روبل (1,000 دولار) مقابل الأشهر الثلاثة الأولى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على وظيفة الأحلام في شركة أثاث روسية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول