غرائب و عجائب

تعرف على كتاب التلوين الأكثر فخامة في العالم!

قام المصمم الشهير إيان بيك، بإنشاء كتاب التلوين الأكثر فخامة في العالم، وهو الذي يبلغ ثمنه 30,850 دولار، ويشتمل على 10 رسومات توضيحية. وهذا الكتاب الذي يُطلق عليه اسم Bespoke Coloring Book تم تصميم الرسومات بداخله استنادًا إلى التفضيلات الشخصية للمشتري.

كتاب التلوين الأكثر فخامة

تعرف على كتاب التلوين الأكثر فخامة في العالم!

أصبحت كُتب التلوين تحظى بشعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية، بحيث يعتبرها البعض وسيلة للاسترخاء، وللتخلص من الإجهاد. ويُوجد الآلاف من هذه الكُتب في العالم، لكن شركة بيع السلع والخدمات الفاخرة Very First To قامت بصنع أول كتاب تلوين فاخر للأغنياء، بعد بحوث قامت بها ووجدت أنه لم يكن هناك كتب مماثلة في الأسواق.

كتاب التلوين الأكثر فخامة

ويعد هذا الكتاب هو الوحيد والفريد من نوعه، حيث يضم رسومات مصممة بناءً على تفضيلاتك الشخصية، ولتصميم هذا الكتاب، يجتمع الرسام الشهير، إيان بيك، مع المشتري لمعرفة بعض المعلومات الهامة عن حياته وعائلته، وأماكنه المفضلة واللحظات الهامة التي عاشها، وبناءً على هذه المعلومات، يرسم 10 رسومات فريدة من نوعها للعميل.

كتاب التلوين الأكثر فخامة

يتم رسم هذه الرسومات التوضيحية على الورق المصنوع يدويًا، ويشتمل الكتاب على خلاف جلدي منقوش ومُثبت بواسطة الأدوات اليدوية التقليدية. كما ويتم كتابة اسم المشتري بالذهب عيار 24 قيراط.

 

كتاب التلوين الأكثر فخامة

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى