تعرف على جزيرة “فيلا فرانكا دو كامبو”: من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم (6 صور)


جزيرة فيلا فرانكا دو كامبو

وسط المحيط الهادئ، وعلى مسافة 1,369 كيلومترات من البر الأوروبي الغربي، يقع أرخبيل الأزور الذي يتكون من تسع جزر موزعة على ثلاث مجموعات كانت البراكين السبب في تكونها. من أهم هذه الجزر وربما الأشهر من بينهم هي جزيرة ” فيلا فرانكا دو كامبو”.


اعلان





أرخبيل الأزور

والتي تقع على بعد حوالي 500 متر من ساحل جزيرة ساو ميغيل، الأكبر والأكثر سكاناً في الأرخبيل. وجزيرة فيلا فرانكا دو كامبو كانت العاصمة السابقة لمدينة ساو ميغيل. و قد تم إعتبارها محمية طبيعية، كما وتعتبر واحدة من افضل مناطق الجذب السياحي الرئيسية لساو ميغيل.

أرخبيل الأزور ١

تصطف النباتات حول بحيرتها الدائرية الطبيعية والتي تتصل بالبحر عن طريق قناة ضيقة تسمح بتداول المياه بين المحيط والبحيرة وتمنع الموجات من دخول الحفرة الدائرية مما يسمح بتوافر الحياة البحرية من قشريات وطحالب وأسماك.

مكان لصائدي الحيتان

تم إستخدام الجزيرة من قبل لعدة أغراض كمكان لصائدي الحيتان وكحصن عسكري، وتم إعتبارها منذ عام 1983 محمية طبيعية من أجل حمايتها و الحفاظ على الأنواع التي تعيش فيها. فهذه الجزيرة تعتبر موطن لكثير من الطيور والقشريات والنباتات. ولذلك، لا تفتح هذه الجزيرة للزوار إلا مرة واحدة في السنة في موسم الذروة بين يونيو وسبتمبر. وفي هذه الفترة، يتم إستخدام القوارب الخاصة في نقل الزوار من وإلى الجزيرة.

جزيرة  فيلا فرانكا دو كامبو ٤

جزيرة  فيلا فرانكا دو كامبو ٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على جزيرة “فيلا فرانكا دو كامبو”: من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول