تعرف على جديد نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean في دقيقتين !‎


أصدرت شركة جوجل تحديث 4.2 لنظامها الأندرويد الجيلي بين Jelly Bean مع إصدار جديد أجهزتها النكسس سفن بنسخة الثري جي والنكسس فور والنكسس 10 ( يمكنك تحديث أجهزتك كالنكسس سفن الأن ! ) وهو للهواتف الذكية واللوحية واليوم ستتعرف على جديدة في دقيقتين فقط إن شاء الله ،،،،

* تعرف على جديد نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean في دقيقتين !




* متعدد المستخدمين ! :

width=559

الأن يمكنك مع النظام فتح أكثر من حساب لأكثر من مستخدم مثلاً حسابك لك وحساب لزوجتك وحساب لأبنك أو أبنتك ولكل حساب تطبيقاته الخاصة وترتيباته الخاصة وداعاً للعشوائية والخوف من ضياع البيانات !.

* العرض اللاسلكي ! :

/

تم دعم تقنية Miracast الموجودة في شاشات الـ HD ليتم عرض الفيديو والألعاب وواجهة النظام بشكل لا سلكي وللأسف هل جوجل تخلت عن جهاز نكسس كيو بهذه البساطة ؟!!

* شاشة توقف حية ! :

width=559

الأن يمكنك تعيين شاشة توقف تكون حية لعرض ألبومات الصور وآخر الأخبار من جوجل والكثير والكثير قد تكون مفيدة لنسبة قليلة من الناس لكنها مفيدة جداً للشركات وقطاع الأعمال وأصحاب المعارض كذلك.

* الإشعارات أكثر تفاعلاً معك ! :

/

من الأشياء اللي بدعت فيها جوجل هي الإشعارات ب 4.1 كانت الأكثر تفاعلاً ومع 4.2 زادت الخيارات في ذلك مع إمكانية تنفيذ بعض الأمور منها مباشرة دون الحاجة للدخول للتطبيق نفسه !.

* تم تطوير الـ Beam ! :

width=559

خاصية النقل بمجرد لمس الهاتف لداعم لتقنية الـ NFC لنقل اليوتيوب وصفحات الويب وجهات الإتصال الأن يمكنك نقل الصوتيات والفيديو بشكل سريع جداً.

* تصوير 360 درجة ! :

/

قد لا تكون جديدة ولها تطبيقاتها لكن يتم دعمها بشكل مباشر بالنظام نفسة وبهذه السرعة والدقة شيء رائع من جوجل وهناك خيارات للكاميرا للتحكم الحي المباشر أيضاً جميلة جداً جداً.

* الكتابة بتمرير الأصبع ! :

/

نعم الان يمكنك الكتابة بشكل أسرع من خلال تمرير أصبعك على الحروف ولكنها وللأسف الشديد لا تدعم العربية حتى الأن !.

width=559

لمتابعتي على
تويتر
فيس بوك

جوجل بلس

width=559

 أخوكم
سعود الخميس

width=559


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على جديد نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean في دقيقتين !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول