تعرف على باتنبرغ :الخروف ذو الوجه الأبيض و الأسود (5 صور)


خروف باتنبرغ
شاهدنا في العام الماضي حيوانات كثيرة خلقت بعدة ألوان غير عادية كالقطة التي ولدت باللون الابيض و الاسود و سرطان بحر ذو لون الاسود و برتقالي .. و في هذا العام و بفضل الله سنشاهد حيوان مختلف و هو الخروف و الذي خلق باللون الابيض و الأسود .. تابع معنا لتعرف قصته:

خروف باتنبرغ


اعلان





ولد خروف باتنبرغ في ظروف بيئية قاسية في مزرعة الويلزية خلال تساقط ثلوج كثيفة ان ذاك و قد كان أصحاب المزرعة يخططون ببيعه أو جعله وجبة عشاء لهم لكنهم تفاجأو بلون وجهه و جسمه المذهل فقد كان وجهه و أرجله و سيقانه منقسمين إلى لونين القسم الاول باللون الأبيض و الثاني باللون الأسود أما البطن و باقي الجسم باللون الأسود و مفاجئ أكثر بالأمر أن لون والدي باتنبرغ هو الأبيض و ذلك جعل عائلة المزارع مستغربة و بنفس الوقت فرحة بقدوم هذا المولود الجميل.
خروف باتنبرغ
و يقول المزارع و عائلته في مقابلة معهم : بأن هذه العلامات الغير عادية أنقذت حياة الخاروف باتنبرغ (ذو 4الاسابيع) فهم بالبداية كانوا سيقومون ببيعه و لكن هذا ليس السبب الوحيد في إنقاذ حياته فهو لن يضيع بين الثلوج و يموت برداً لأن ألوان مميزة على خلاف الخرفان الاخرى التي يكون لونها بنفس لون الثلج، و تأمل أيضا بأن يقوم أحد الاشخاص بالاعتناء به كأنه حيوان أليف بدلاً من ذهابه للمسلخ في النهاية.
خروف أبيض وأسود

خروف أبيض وأسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على باتنبرغ :الخروف ذو الوجه الأبيض و الأسود (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول