تعرف على الرصيف القديم لبستان شاطئ ولاية ماين


على إحدى شواطئ المحيط الأطلسي تقع ولاين ماين الأمريكية، والتي يتواجد بها الرصيف القديم رصيف بستان ، يمتد داخل المحيط. يعطي هذا الرصيف لشواطئ ماين وجهة شعبية مميزة، لوقوعه في مقدمة الكثبان الرملية، محمولاً بواسطة أعمدة خشبية عملاقة فوق المياه.

الرصيف القديم 1

كان هذا الرصيف أول وجهة سياحية لولاية ماين في عام 1842، عندما تم تفعيل أول خط سكك حديدية لنقل الركاب إلى المدينة من بورتلاند، وفي عام 1853 تم ربط السكك الحديدية القديمة في كندا للتوجه مباشرة نحو ولاية ماين، وتشجيع الكنديين لزيارة الشاطئ، ومع حلول عام 1873 تم وصل بوسطن وماين بالسكك الحديدية، ونقل الركاب من بوسطن ونيويورك إلى ماين.




الرصيف القديم

الشيء الأكثر تميزاً لهذا الجسر المعلق، هو صموده لأكثر من 100 عام، دون أي ترميم أو إضافات، وذلك بعد أن تم بناء الرصيف الصلب في عام 1898. ويمتد هذا الرصيد لـ 1,825 قدم إلى داخل المحيط، بارتفاع أكثر من 20 قدم.

رصيف بستان

على مر السنين، تعرض هذا الجسر لسلسة من العواصف أكلت بعضاً منه، الأمر الذي أدى إلى انخفاض في الطول. وتم الاستفادة مؤخراً من هذا الرصيف في السياحة بشكل كبير، حيث امتلئ بالمحلات والمعارض والمتاجر والمطاعم وغيرها الكثير، ويشتهر هذا المكان كل عام بإقامة الحفلات الموسيقية وإطلاق الألعاب النارية.

رصيف بستان 1

رصيف بستان 2

رصيف بستان 3

رصيف بستان 4

رصيف بستان 5

رصيف بستان 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على الرصيف القديم لبستان شاطئ ولاية ماين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول