تعال وتفرج ياسلام – صور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
رمضان كريم علينـا وعليكم ..
وكل عام وأنتم بخير ..
ويوم وطني مجيد

موضوعنــا
تعلن الخطوط الجوية عن إقلاع رحلتها رقم مادري كم والمتجهه مادري لـ وين ..
ياحبي لخطوطنــا مابي اقول اسمهم علشان مافضحهم ..
ماعلينا
اليوم جايب لكم صور عن خطوط برضوا مابي اقول اسمهم علشان ماسوي لهم دعاية
بس بصراحه بصراحه بصراحه
فلللللللللللللللله ووناااااااااااااااااسه
اول شي خلونا نركب السلم ونغني مع طلال مداح


اعلان





في سلم الطائره.. بكيت غصبن بكيت

صور

مقاعد فارهه للمقابل والسوالف ودق الحنك

صور

خاص للعزاب

صور

غرف خاصه للعوائل

صور

تعال وتفرج ياسلااااام

صور

يقول المثل مد مقعدك على قد رجليك

صور

شوف الضيافه مو عصير سيزر برتقال بالجزر

صور

اللي يبغى ينام خوش جو للنوم

صور

واللي مايبغى ينام خوش جو  للسهر

صور

وبس خلاااص


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعال وتفرج ياسلام – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول