تطبيق ” نفهم ” الطريق المبتكر لتعليم أطفالك


هل أنت قلق بشأن مشكلة الدراسة عند طفلك؟ نظراً لأنه يقضي الكثير من الوقت على شاشة الآيباد أو حتى على الهاتف الذكي، الآن تستطيع أن تدمج الدراسة مع المرح في وقت واحد، وذلك من خلال تطبيق ” نفهم ” الذي يقدم طريقة مبتكرة لجعل إبنك يذاكر ويراجع دروسه من خلال الهاتف الذكي. ويعد هذا التطبيق هو أكبر منصـة تعليمية عربية لطلاب المدارس.

nafham


اعلان





تطبيق نفهم

هو حل لمشكلة التعليم بطريقة مبتكرة حيث يقدم مقاطع فيديو تعليمية قصيرة متعددة المصدر، مدتها من 5-15 دقيقة تشرح بطريقة مبسطة جميع الدروس لجميع مراحل التعليم المدرسي من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية (الثانوية العامة)، طبقاً لمناهج وزارة التربية والتعليم المعتمدة، جميع الدروس مرتبة ومفهرسة بالسنة والفصل الدراسي والمادة والجدول لتجربة استخدام غير مسبوقة في الوصول للمعلومات الدراسية في ثوانٍ قليلة.

كما ويوفر هذا التطبيق ميزة المنافسة بين الطلاب والمدرسين والأمهات وأولياءالأمور والمتخصصين في شرح المادة التعليمية، والتنافس فيما بينهم من خلال المسابقات، فيما يعود على الطالب بالفهم وتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

ويحتوي هذا التطبيق على أكثر من 23,000 فيديو تعليمي متنوع، يغطي المناهج العربية المختفلة ( مناهج جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، دولة الكويت والجمهورية العربية السورية).

للحصول على تطبيق نفهم من خلال متجر أبل

للحصول على تطبيق نفهم من خلال متجر Google play

بعض من الدروس التي تم نشرها من قِبل قناة نفهم على موقع يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق ” نفهم ” الطريق المبتكر لتعليم أطفالك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول