تصميم رائع لأحدى المنازل بمصدر طاقة داخلي (21 صورة)


مشروع هذا المنزل الراقي تم تشيده فقط في ستة أشهر في مدينة ميلانو بإيطاليا، التي تم إطلاق إسم “جيسولو ليدو” على هذا المنزل الرائع والذي يعد رمزاً على التصميم الإيطالي الفاخر باللون الأبيض الذي يبث الراحة والسلام في قلوب ساكني هذا المنزل.


اعلان





والشئ الرائع في هذا المنزل أنه لا يحتاج إلى مزود طاقة خارجي فهو مزود بخلايا شمسية على السطح قادرة على انتاج 10 كيلو وات، وهو ما يكفي لتزويد المنزل من الداخل والخارج بالإضاءة والتدفئة وتشغيل مختلف الأجهزة الكهربائية.

ومن الجانب الفني والجمالي لهذا المنزل إذ إن منطقة المعيشة الرئيسية تغطيها ألواح زجاجية تواجه الشرق والغرب بتصميم راقي جداً، ومن جهة الغرب يوجد فناء مرصوف يحتوي على بعض المزروعات الخضراء وشجرة زيتون تزين المكان، وحوض سباحة يمتد على طول الفناء الخارجي.

إذ إن بركة السباحة تلك تعطي المنزل منظراً جمالياً لا يقاوم في الصباح والمساء أيضاً لكونها تشكل خلفية رائعة لفناء المنزل لما تقوم به من إنعكاسات للإضاءة والظلال، والتي تعطي منظراً للهدوء والسكينة في باحة المنزل لكل من يجلس أمامها، هذا المنزل تم تصميمه من قبل شركة إيطالية تدعى “JM” للهندسة المعمارية، وقال مدير هذه الشركة “أن هذا المنزل يعد فخراً لكل فرد في تلك الشركة وأننى نسعى دائما إلى تقديم المزيد لعالم الهندسة المعمارية”.

وهذه بعض الصور لذلك المنزل الرائع حقاً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم رائع لأحدى المنازل بمصدر طاقة داخلي (21 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول