تشلسي يسقط واليونايتد يعود وأرسنال يحرم السيتي من الصدارة


شهدت الجولة ال32 من الدوري الإنجليزي الليلة مجموعة من اللقاءات المهمة والتي من أهمها لقاء تشلسي بفريق كرستال بالاس والذي إنتهى بفوف كرستال بالاس بهدف وحيد مقابل لاشئ، وقام الأرسنال بحرمان مانشستر سيتي من تصدر الدوري الإنجليزي بعد تعادل مثير بنتيجة 1-1، وقام مانشستر يونايتيد بالعودة مجددة إلى الإنتصارات على أستون فيلا بنتيجة 4-1.

تشلسي

حقق فريق كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل ربما تكون حاسمةً في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على تشيلسي بهدف دون رد في الديربي اللندني الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ32، وهو الفوز الأول لكريستال بالاس على “البلوز” منذ 22 عامًا.




تشلسي

وقام بتسجيل الهدف قائد تشيسلي المدافع جون تيجي بالخطأ في مرماه، وهذه الخسارة الثانية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في غضون ثلاثة مباريات متتالية والتي من الممكن أن تؤثر على حظوظه في نيل لقب الدوري الإنجليزي.

تشلسي

 أحد أعم عوامل هذا الانتصار التاريخي لكريستال بالاس هو الحارس سبيروني الذي أنقذ عدة فرص محققة كانت كفيلة بتغير سيناريو المباراة، ومن أبرزها انفراد تام وصريح من إيدين هازارد برد فعل ولا أروع، ثم تسديدة خطيرة من نفس اللاعب في الشوط الثاني، ناهيك عن خروجه الممتاز في الكرات العرضية.

واين روني

ومن ملعب الأحلام “أولد ترافورد” قاد النجم الإنجليزي واين روني فريقه ليحقق إنتصار ثمين على أستون فيلا لتسجيله هدفين وخوان ماتا وخافير هرنانديز وسجل هدف أستون فيلا لاعب الوسط اشلي ويستوود، وقام ديفيد موس بالرد على منتقديه عن طريق هذه النتيجة والذين قاموا برفع لافتات مشدد بإقالته وإطلاق طائرة صغيرة في الهواء تحمل جملة “موس خاج” قبل المبارة.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

ومن مدينة مانشستر أيضاً ولكن هذه المرة من ملعب الإتحاد واللقاء الذي جمع كلاً من أرسنال ومانشستر سيتي، ليقوم أرسنال برد سداسية الذهاب للسيتي بتعادل 1-1 والذي من خلاله حرم مانشستير سيتي من إعتلاء صدارة البريميرليج لهذه الجولة، قام بتسجيل أهداف اللقاء كلاً من النجم الإسباني دافيد سيلفا لصالح السيتي وقام لاعب خط الوسط فلاميني بإدراك التعادل لصالح الأرسنال لينتهي اللقاء بتعادل كلاً من الفريقين.

أرسنال ومانشستر سيتي

التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 64 نقطة في المركز الرابع ،بينما رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 67 نقطة حافظت على موقعه في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر ،ولا زالت له مباراتين مؤجلتين .

أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تشلسي يسقط واليونايتد يعود وأرسنال يحرم السيتي من الصدارة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول