تركيب فني مذهل يمثل الحياة في أنماط مجردة !! (7 صور)


تقول الفنانة “Laurie Frick” بأن الأرقام هي عبارة عن مفاهيم مجردة، وتمييزنا للنمط شيء بديهي أو حدسي. لدينا المقدرة على الشعور بتردد وتكرار شيء ما، لكن تلك الأشياء تكون متعلمة عددياً. بغض النظر عن السهولة التي نفهم بها الأنماط، إلا أن حياتنا موثّقة بالأرقام، مثل كم تستغرق من الوقت للذهاب إلى العمل، أو كمية النقود التي تصرفها على الغداء.

بيانات الإنسان


اعلان





بديلاً من التعبير عن الأحداث في الأرقام، قامت “فريك” بخوض تجارب مع أنماط مجردة تميز حالنا في أيامنا، شيء ما تسميه هي “صور بيانات الإنسان” بإستخدام طباعة ثلاثية الأبعاد وقاطعات الليزر، تصميمات معقدة نُقشت في الخشت معلقة من السقف كما في الشكل وكل قطعة معنونة حسب الفعل مثل المشي، الأكل، النوم ..

بيانات الإنسان

يعد فن “فريك” ذو طبقات ومكدس، ويضم أنماط موضوعة في تراكيب مستطيلة. ويختلفون بالحجم والتصور التجريدي كيف لمجموعات من الناس أن تؤدي تجربة الأشياء في يوم. المشي على سبيل المثال، يبدو كأنه خريطة لمدينة، ذات طرق مرتبة كالشبكية ومجموعات من المباني. عرض العمل في مستويات وإتجاهات مختلفة، مشيراً إلى تعدد الجداول الزمنية والحياة المعيشية.

بيانات الإنسان

فهذا العمل بمثابة سجل مرئي لكيفية شعورنا، ومستوى الضغط علينا، ومزاجنا. والنتيجة كانت إنتاج هذه القواطع الجميلة التي تمتع كلا الجانبين الفكري والجمالي.

أنماط مجردةبيانات الإنسانأنماط مجردةأنماط مجردة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تركيب فني مذهل يمثل الحياة في أنماط مجردة !! (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول