تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف


قامت شركة “DigitalRev” بعرض آخر منتجاتها من الكاميرات الرخيصة، ولكن هذه المرة قامت بوضع هذه الكاميرا في يد أحد المصورين المحترفين “أليكس أوجلي” في محاولة لإثبات قوتها، وكان هذا التحدي تحت اسم ” تحدي الكاميرا الرخيصة والمصور المحترف”.

تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف


اعلان





هذا المصور والصحفي الذي يقيم في هونج كونج، سخر مستغرباً من هذه الكاميرا عندما رآها للمرة الأولى، إذ إنه يمتلك أحدث الكاميرات الرقمية في يده وهي نيكون D810. وتحول أليكس لاستخدام هذه الكاميرا الرخيصة وتصوير الشوارع بعد أن قبل بالتحدي.

تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف

هذه الكاميرا رقيقة، وتحتوي على عدسة وحيدة، مع فارق زمني حوالي ثانيتين بعد الضغط على زر الالتقاط، ولا يوجد بها أي شاشة LCD لمعاينة اللقطات، والتأكد من أن الصور التقطت جيداً، فقط كل ما كان على هذا المصور التقاط الصور، وبعد الانتهاء يقوم بعرضها على حاسوبه الشخصي.

ومع ذلك أثبتت هذه الكاميرا فعالية كبيرة، وتقديم صور فعلاً احترافية، وتفاجئ هذا المصور بجودة هذه الكاميرا الرخيصة، وأظهر الاهتمام الكبير بها.

تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف 7_685

(الفيديو يحتوي على موسيقى، الرجاء خفض الصوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحدي بين كاميرا رخيصة ومصور محترف

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول