تجهيزات السلامة التكنولوجية من شفروليه تمنح العملاء دعماً إضافياً


كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التنبيه من شفروليه

كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف؛ أنظمة تساعد على منع الاصطدامات وتقليص تضرر السيارة


اعلان





دبي- تتضمن طرازات شفروليه المتطورة اثنان من الأنظمة التكنولوجية الرائدة في تجنب الاصطدامات هما كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف- المتوفران في طرازات مختارة من شفروليه، لمساعدة السائق على تجنب الاصطدامات المحتملة.

وتتوفر كاميرا الرؤية الخلفية في معظم طرازات شفروليه للعام 2015 وهي تساعد- بعملها إلى جانب حرص السائق، والرؤية الخلفية، والمرايا الجانبية- في تطوير وتقليص مخاطر الأضرار نتيجة الاصطدامات. وتعرض الكاميرا أيضاً المخاطر التي تكتشفها أنظمة الإنذار الخلفي والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، في الطرازات المجهزة بها.

وبمجرد تغيير السائق ناقل الحركة من القيادة باتجاه الخلف، يتم إيقاف عرض صورة الجهة الخلفية في حال بدأت السيارة بالتحرك نحو الأمام بسرعة تفوق 8 كيلو متر في الساعة، أو عند مرور ثوان عديدة وضغط أزرار الراديو.

وبالطبع، وعلى الرغم من أن كاميرا الرؤية الخلفية تقدم مساعدة كبيرة للسائقين، إلا أنها لا تشكل على الإطلاق بديلاً للتقييم الواقعي لكل ما هو موجود حول أو خلف السيارة، واستخدام المرايا.

ويمكن للسائقين مساعدة هذه التكنولوجيا على القيام بعملها على أكمل وجه من خلال غسل السيارة بشكل منتظم، وهو ما يساعد إبقاء الكاميرا المثبتة في الجهة الخلفية من السيارة نظيفة بدون أي أتربة أو غبار أو غيرها من المواد الأخرى.

وتأتي كاميرا الرؤية الخلفية بشكل اختياري في مجموعة طرازات العام 2015 من شفروليه التي تتضمن كل من كروز، وماليبو، وإمبالا، وكامارو، وكورفيت، وكابتيفا، وسيلفرادو، وتاهو، وسوبربان.

أما نظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، فهو يشكل مثالاً للتكنولوجيا السابقة لعصرها؛ وهو نظام مثالي لأي شخص لم يحاول قيادة سيارته نحو الخلف للخروج من أماكن ركن السيارة ذات العوائق الجانبية.

ويعمل هذا النظام عند وضع ناقل حركة السيارة للخلف، وهو يستخدم رادار قصير المدى في جهة اليمين واليسار يعملان على مراقبة ما يصل إلى 1,981 سم على الجهتين. وبمجرد استشعار النظام لاقتراب سيارة أخرى على الجهة اليمنى أو اليسرى، تنطلق تنبيهات ضوئية حمراء اللون مع علامات أسهم نحو اليمين أو اليسار، على شاشة كاميرا الرؤية الخلفية. كما وتصدر تنبيهات صوتية ثلاث مرات.

يتوفر نظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف في شفروليه 2015 كروز، وإمبالا، وترافيرس، وتاهو، وسوبربان.

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجهيزات السلامة التكنولوجية من شفروليه تمنح العملاء دعماً إضافياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول