تجدد المواجهات السعودية القطرية الليلة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (9 صور)


ضمن منافسات قارة آسيا الليلة تتجدد اللقاءات السعوية القطرية مرة أخرى، إذ يلاقي فريق الإتحاد السعودي الاخوية القطري في المجموعة الثالثة والمواجهة الأخرى بين الريان القطري في إستضافة الشباب السعودي في المجموعة الآولى من دوري أبطال آسيا.


اعلان





اليوم قمة سعودية قطرية أخرى بطعم آسيوي على أرضية استاد الملك عبد العزيز، ويتواجد الفريقين في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا رفقة كل من العين الإماراتي وفريق تركتور سازي تيريز الإيراني، فريق الإتحاد السعودي يتواجد في المرتبة الأخيرة برصيد ثلاثة نقاط، أما لخويا القطري فهو يتواجد في المرتبة الثالثة للمجموعة ورصيده أربعة نقاط ، فيما يتصدر المجموعة العين الإماراتي وبرصيد 7 نقاط.

فريق الإتحاد السعودي لعب في دوري ابطال اسيا ثلاثة مباريات، وتمكن من الفوز في مباراة واحدة في حين أنه خسرى مباراتين اثنتين، اما فريق لخويا القطري الفريق الضيف وصاحب المرتبة الثالثة بأربعة نقاط ، فهو ايضا لعب ثلاثة مباريات، وتمكن من الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة هذا الموسم.

وقال مدرب نادي لخويا القطريالبليجيكي ايريك جريتيس:”إنني سعيد جداً بالعودة الى الملاعب السعودية، ورغم الضغط الجماهيري المتوقع فإن لخويا سيعمل على اللعب من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة للمباراة.

وفى إطار المواجهات المتكررة بين الأندية القطرية والسعودية فى دورى أبطال آسيا اليوم سيسعى فريق الريان الى سلك طريق الجيش الذى فاز بالأمس على فريق الفتح السعودى فى الدوري بينما يسعى ليتفادى تكرار الخسارة مثلما حصل مع فريق السد الذي سقط أمام الهلال بخماسية نظيفه فى هزيمة قاسية للكرة القطرية في السعودية.

مباراة قوية شبيهة بمباراة الذهاب التى انتهت بفوز فريق الشباب بأربعه اهداف مقبل ثلاثة أهداف، ويسعى فريق الشباب للعودة إلى مسار الإنتصارات الذى توقف منذ فوزه على الريان، وذلك بخوض الفريق مبارتين فى الدورى السعودى  وانتهت كلتا المبارتان بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق أمام الاهلى فى المباراة الاولى وأمام النصر فى المباراة الثانية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجدد المواجهات السعودية القطرية الليلة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول