بي آر كوميونيكيشنز أفضل شركة جديدة في 2014


بي آر كوميونيكيشنز

حازت ” بي آر كوميونيكيشنز “، وهي مؤسسة استشارات في مجال التسويق والتصميم والعلاقات العامة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، على جائزة “أفضل شركة جديدة في 2014” وذلك في حفل توزيع جوائز “نجوم الأعمال التجارية في الشركات الصغيرة والمتوسطة” والذي عقد في الثلاثين من نوفمبر في مدينة جميرا في دبي.


اعلان





وقال بهاء الفطايري، المدير العام لـ ” بي آر كوميونيكيشنز “: “إنه لشرف عظيم لنا أن يتم تكريمنا وتقديرنا في هذه الفئة. فمنذ انطلاق شركتنا في ديسمبر 2013 ونحن نسعى جاهدين لكي نترك بصمةً في صناعة الإعلام ووسائل الاتصال التي تشهد تنافساً شديداً في هذه المنطقة. وتمثل هذه الجائزة بكل تأكيد حافزاً لنا للاستمرار لعمل أقصى ما في وسعنا وتقديم خدمة ذات قيمة مضافة لعملائنا.”

وتمثل “جوائز نجوم الأعمال التجارية” فعاليةً سنويةً تنظمها مجموعة “سي. بي. آي” الإعلامية تُبرز فيها أشهر الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال اثنتين وعشرين فئة. ويسلط الحدث الضوء على الدور الهام الذي تلعبه مجموعة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تسهيل عجلة النمو الاقتصادي في المنطقة.

ففي الإمارات العربية المتحدة لوحدها يقدر عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة بحدود 327,000 شركة بإجمالي عوائد بحدود 234 مليار دولار.

وقال الفطايري: “مما لاشك فيه أنّ الشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل العمود الفقري لاقتصاد أية أمة. وتعتبر الفعاليات مثل “جوائز نجوم الأعمال في الشركات الصغيرة والمتوسطة” مثاليةً للاحتفال بإنجازات هذه الشركات في الوقت الذي تؤكد فيه أيضاً على مساهماتها في التطور الاقتصادي والوطني.”

بي آر كوميونيكيشنز

و شركة ” بي آر كوميونيكيشنز “، مثلها مثل العديد من المؤسسات الجديدة الناشئة،وهي شركة فتية لديها فريق من الخبراء في المجال الإعلامي وفي مجال التصميم والاتصالات يتميز بالدينامية والمهارة العالية ولديهم معرفةُ واسعة في سوق مجلس التعاون الخليجي. وتقدم الشركة من مكتبها في دبي خدماتٍ لمجموعة كبيرة من العملاء من طيفٍ واسعٍ من القطاعات بما فيها التمويل والمعلومات وتقنية الاتصالات والخدمات الحكومية بالإضافة إلى إدارة الفعاليات والمعارض وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي آر كوميونيكيشنز أفضل شركة جديدة في 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول