بين المطرقة والسندان دراكولا البثر و قديّس الحيوان


===== البداية =====

الله لا يهينك أبي تذكرتين لبوخاريستوا


اعلان





تطلع في وجهي موظف الخطوط الجويه السعوديه حفظهم الله قائلا ماعندنا تذاكر لبوخاريستوا توهم ماسوو هالديره اول ما يسوونها بنطبع لكم تذاكر أبشر ولاحظت في لهجته نبره ساخره فشكل الدلوخ امثال قديس ومثلي يمرون على هالموظف  وااجد …فقلت له شارحا وقد تملكني الخوف إني غلطت في إسم الديره …. الله يجزاك بالخير نبي تذكره لديره  دراكولا فزنا ببطاقه دعوه لقصر دراكولا

فخطم قديس قائلا ايه

يوم فتحنا بطن سمكه ولقينا بطاقة الدعوه صملنا نمشي مع انهم ما عطونا فلوس  تذاكر بس والله ما نخليهم باخذ معي الفواتير وبخليهم يدفعونها الله لا يعووق بشر  وها هنا لفخت قديس بمخمس بما معناه انطم لا تفضح اسرارنا عند حقين الخطوط  فقال الموظف يالأخو انا على ثقافتي ان دراكولا برومانيا والله العالم إن قصدك تبي  تذكرتين لبوخارست صح ؟
فقلت واقد أستشطت غضبا وانا وش قاعدن اقول من الصبح ؟؟؟!!!

الموظف قام يقزني ومرت لحظة صمت الظاهر عشان سناء يونس ماتت

قال قديس بلهجه واحد زاحف …. يبو حميد خلني ألعن جدفه تكفى …. قال هذه الكلمات

وهو ينقش براس قلم حبر ما تبقى من لحوم مندي عالقه بضرووسه ……. فقلت له وقد

بدأت أهدأ قليلا ….. تلايط بس ونظف ضرووسك نعنبوا بليسك وانت هذا شغلك تاكل

وتقعد تنظف ضرووسك عقب الأكل لما الوجبه الي عقبها ؟ ياخوفي اشوفك تطلع اقلام

الحبر من فمك باللحم  يومن من الأيام .

======= قبل 400 سنة من الأن =====

لن تنجوا يا ستروتيسكو وانت تعلم ذلك جيدا هيا اخرج من مخبأك فما بقى على الفجر

شي وحتى لو طلع بتستنى لما اليل على بال ما اطلع لك ثانيه

فوالله اني محجرن لك بهالقصر وابن امك تطلع وحتى لو حصل وطلعت فسوف

يعرشوونك مذؤوبي الغابه فاليوم 14 الشهر وفي هذا اليوم واليومين إلي بعده يحصل

شيئين عادتن اولا يخرج المذؤوبين ثانيا يبدأ الموظفين يتسلفوون على ضمانه راتب

الشهر الجاي  فهيا الله يصلحك اخرج وكن ضحيه

لطيفه واعدك اني سوف اشفط دمك بسرعه منيب مطول

===== في الطيارة اما تكون كلبة او حمارة ======

حجزت انا وقديس على اول طائره لبوخاريست وقد اخبرنا اهلنا إن حنا رايحين

 البحرين  ويقالك الحين مخربين ابوها دام البحرين نقولهم رايحين الشرقيه فما يمنع من

ان نخبرهم بأننا رايحين للبحرين طالما حنا رايحين لبوخاريست  ……. وحين ركبنا

الطائره قال لي قديس متسائلا…. الحين يبو حميد الرحله من الرياض لبوخاريستوا كم

ساعه ؟ وبعد ان لفظ حرف الفاء في كلمه ساعه وضع إصبعه الصغير داخل إذنه

اليسرى وقام يقول غمق غمق غمق غمق <== ما قدرت اكتب الصوت .. كشرت

وإشمأزيت من تصرف قديس الغير لائق وتلفت على الراكبه إلي جنبي أثرها رومانيه

كلها ملح ولكنها رقيقه لدرجه إنها صارت تغمض عيونها وتحوم تسبدها وتفتح فمها كنايه

إنها بتطرش كل ما أصدر قديس هذا الصوت …… فقلت لها بكل ذرابه…..معليش

 صديق معليش هذا واحد مافي معلوم واردت ان اجذب إهتمام هذه الفتاه التي

سحرتني بجمالها ورقتها فأخذت جغمه من قاروره الببسي وقلت بعدها

آآآآآآآآآآآآآآع ….. وهنا عزيزي القاريء أدركت أن هذه الفتاه الرقيقه قد تغدت اليوم من

ماكدونالدز وجبه بيغ ماك ومحليتن بأبل باي (( فطيره تفاح )) وذلك لأن كل هالمذكور

سابقا صار في حجري  ..اتت المضيفه وتأسفت مني وانا أخذت أرفع صوتي محاولا ان

افشل هالفتاه كما فشلتني وانا اقول وش ذالحتسي ؟

 الحين جايتن تتقرف من خويي عشانه جالسن يدق سلف بإذنه وتجي هي بكل بجاحه

وتطرش علي ؟ <== ما تسني حذفت سالفه جغمه الببسي والتغره من الموضوع

واخذت هي تصارخ وتقول اوه ماي خوود زيس إز ديسخوستينج <=== الله يحلل

إنجليزيه المصاريه عندكم 

المهم جت المضيفه وعرضت علي افصخ ملابسي عشان يغسلونها على بال ما نوصل

 وانا ما صدقت على الله  وبعد ان انتهيت من عمليه التفصخ اصبحت لابسن صروال

قصير وشراب بس وكل شوي اقوم للحمام عشان لا يكون فيه معجبه منا ولا منا نعرض

عليها البضاعه وتسانها ناويتن تشتري تقدم عرضها  ولكني اصبت بالإحباط حينما كنت

أرى نظرات الإشمئزاز من الأخوان والأخوات الرومانيات إلي معنا على الرحله وبينما

 تسمع صرخات اخواتي السعوديات وإلي تعوذ من بليس وإلي تغطي عيون عيالها وفيه

وحده توها ما اعرست الظاهر تقول وععععععععععع كل الرجال كذا ؟ واحد الأطفال

يقول لأبوه بابا هذا ليه جسمه متعفط كذا ؟ فقال الأبو بمصاله …. هذا ضعيف وانا ابوك 

ما تفخوه كله   وهناك أحد الأطفال الظراف إلي بغيت العن جدفه حيث قحش له كومه

مصاقيل وقام يتويقع على سري وبعد 6 ساعات من البثاره والمصاله وصلنا لأرض

بوخاريست

=====قبل 400 سنة لا زال دراكولا يقردن في ستروتيسكو =====

اخذ دراكولا يبحث في كل القصر ولكنه لم يوفق في إيجاد ستروتيسكو فلم يبقى مكان

سوى القبو ولا يمكن لستروتيسكو بأن يكون بهذا الغباء الذي يجعله يختبيءفي مهجع

الكونت دراكولا ذاته أعظم مصاص دماء في تاريخ مصاصين الدماء كلهم  بالتأكيد أنه

  احمق نعم بالفعل انه احمق لا بد انه احمق ياااوك وش هالحماقة الي هو فيها

نزل الكونت بخطوات سريعه غير مسموعه لا تصدر إلا من شخص تربى في عائله

أرستقراطيه حيث ما يمشوون إلا على أطراف أصابعهم ….. بل إنهم إلى يومك ما

يدروون وشي له باقي الرجل يحسون مالها سنع دخل دراكولا إلى قبوه والذي لا

يجروء على دخوله أي كائن سواء بشري او حتى احد خدمه او اعوانه فهذا هو المكان

الذي لا تطأ فيه قدم سوى قدم دراكولا ……..وجد أن تابوته مشرّع

وليس مطرّف كما تركه أخر مره فإبتسم إبتسامه ساخره وقال والله طحت ولاحدش سمى

عليك يا ستروتيسكو ……..وحينما طل دراكولا داخل التابوت تغيرت ملامحه وكشر عن

أنيابه وصرخ ستروتيسكو سوف أشفط دمك أيها الخسيس كما لم تشفط مكنستون من قبل

.أيها الحقير

 وحينما نظر دراكولا للسقف وجد ستروتيسكو طايحن عليه ومدخله بالتابوت وقفل

عليه , فأخذ يصرخ دراكولا لن تنجومهما فعلت يا ستروتيسكو وسوف تموت قبل بزوغ

الفجر أيها الأحمق .فضحك ستروتيسكو بهستريا ثم أخذ يبكي بحرقه (( يستهبل

 ذالستروتيسكو )) وقال ربما سوف اموت أيها الكونت ولكني سوف احجر لك بحيث

ابن ام امه إلي بيطلعك من التابوت مرتن أخرى .اخذ ستروتيسكو يسمع اصوات الصراخ

والغضب في الخارج مما تبقى من خدم الكونت وأتباعه من مصاصي الدماء والمذؤوبين

أخرج ستروتيسكو ورقه وقلم وكتب فيها (( في البدايه أرجوا إن كان قاريء هذه الرساله

قصمنجيا او شقراويا او سديراويا فليقفلها فورا وإلا حلت اللعنه على الأرض ….. أما

بعدإلى من يقرأ هذه الرساله لقد حطمت دراكولا بشكل شبه نهائي ـــ ياهو فاضي يكتب

شبه نهائي يلعن ام التفصيل إلي ماله سنع يا شيخ ـــ لقد قفلت عليه في تابوته كوده

يمووت بخياسه ولن يستطيع الخروج من التابوت مالم يتلقف احد من خارج القصر ويفتح

التابوت فأعوانه وخدمه لا يجرؤون على دخول قبوه ويبطي عظم يفتحوون له ولكن

((أخاف كل الخوف أن تقع هذه الرساله في يد شخصن ملقوف

(( هنا جا سبوت لايت على خشتي أنا وقديس وحنا فاقين أثمنا  ))

===== على أراضي رومانيا ====

طلعنا من المطار وجيت من اولها بسوي فيها فاهم على قديس ……. قلت قديس اسمع

ترى رومانيها مالها أمان ترا نصهم أوادم ونصهم مسوخ يا مذؤوب يا مصاص دماء يا

خنبقتهم ذي فخذ الحذر <== خذ الحذر ذي طلعت مع زود الحماس …… وبعد ثواني

 بدأت أسمع لحن غير غريب على إذني فتلفت ولا قديس بكل مصاله قاعد يغني خذي

الحذر ترم ترم خذي الحذر ترم ترم فقف ولا تهملي لديك في

المنزلي مواقعن كثيرتون فيها خطر تتتتن  فذهبت إلى أحد حمالين الحقائب وعطيته

عشرتن أريل وقمت أبتسي على كتفه من زوود السماجه

ومن ثم أتتني فكره لإكتشاف من دراكولا من بين هاللي حولي …..قلت خلني أفتح

ضروووس الأوااادم ونشوف إلي أنيابه طواااال يعني متدركول ….وأشوف لي عجيز

معها عيالها وأنقز عليها وأفتح فمها وهي تصارخ وانا اقول معليش يا صديقه مافي مسكله

وعيالها راحو ينادون الشرطه وانا اناظر ولا ضروسها طبيعية (هي ميب طبيعيه بالضبط

لأن ما فيه ضروس اساس ا))المهم يوم جو الشرطة وأنا ودي اصرف الدعوى قلت

 لقديس وانا افتح فم العجوز مره ثانيه هاه يا قديس وش رايك جذع ولا ثني ؟ 

فجاني شرطي سبهه وقال نو نو زيس إز نوت شييب ……فقلت له شدعوى ذي ميب

خرووف ؟ فقال نو نو زيس إز نوت شييب ….. فإعتذرت منه وقلت معليش آيام سوري

آي ثوت هي واز شييب . (( يعني معليش حسبته خرووف )) ….. فقال الشرطي نو نو

زيس إز نوت خي زيس إز شي (( يعني هذي حرمه ميب رجال )) فقلت ايام سوري

أقاين المهم فكنا ….. <== والله ياهوو شرطي حبيب ليت ربعنا تسذا يصدقون بسرعه

إستوقفنا أحد سيارات النقل العام (( قل ليموزين  )) ….. فقلت هاه صديق نروح بيت

دراكولا بكم ؟ فقام يرطن علي بالروماني بكلامهم السامج ولغتهم الثقيله المليئه بحروف

الشين والخاء فكل حتسيهم إما (( خششششششششششش ))

ولا (( شخخخخخخخخخخ  ))….. والشهاده لله كنت اغطي وجهي كل ما حتسى خوفا

من ان تطلع سعبولتن منا ولا منا ولا يتحمس ويتفل علي لا قدر الله .وعندما أنتهى من

الحتسي اخذ يؤشر على العداد ….. فقلت أوووووه تعبيرا عن إندهاشي وقلت عندكم

عداد مثلنا ماشاء الله ؟ فأومأ برأسه ان نعم كنايه عن ملله تسنه يقول ايه عندنا بس فكنا

تكفى وعندما شغل العداد طلع على العداد 200000 فطارت عيوني وارتعت وتذكرت

كلام الأقارب المطخطخين عن غلاء اوروبا  وإذا بي إنصرعت فقلت ……. نعنبوا

بليسكم دام العداد تسذا اجل الفنادق بكم ؟ بمال قاروون ولا دراهم الوليد ولا فلوس

شبكشي؟ <===ياهوو ماخذ مقلب في هذا الأخير .فقلت أمري لله وصلني عند

دراكولا …. فلم يفهم …. فأخذت أأشر له على ضروسي وأنيابي وأقول له بااااااااااااااع

 وهو يقبل يده ويضعها على جبينه كنايتن على تحمده لربه <=== الله من الصدز

فلم أدري به إلا وهو جادعنا عند طبيب أسنان …… فإستشطت غضبا وقلت يا صديق

ناظر …..وأتل قديس مع أذانه وأخذت أقرط فيهما ومن ثم قرطت خشمه وخده ورقبته

وفخوذه وهو يبكي ويخرخر دمان ونحمد الله إن السائق فهم قبل ان اصل لبلعووم

هالضعيف قديس ووصلنا إلى جبل مغطى بأشجار غابه سوداء موحشه ويقع واضحا

على نهايه الجبل قصر مهيب ومخيف ويروع …… فقلت حساب كم صديق ؟ فأخذ يأشر

 على العداد ((يوم جا طاري الدراهم فهم ) وإذا بالعداد يشير إلى 15000000

200000فأصابتني أم الركب حيث كنت أعتقد إن العداد عندهم بالعكس يفتح على

 ثم كل ما مشيت زياده يبدا ينقص   فدعوت الله ان يكون كل سكان رومانيا دلوخ كما

هو حال شرطتهم فأخرجت خمسمائه ريال سعودي وقمت احط جنبها أصفار فلما

اعطيتها للسائق طار بها فرحا واخذ يقبل يدي وحول ما يمعط شعري من الوناسه حيث

اكتشفت في ما بعد إن ال15000000لا تساوي إلا خمسين ريال فقط بعملتنا وانا يا

ذالجنط معطيه خمسميه ومستانس يقالك خافن به

اعطيت السائق بطاقه الدعوى حتى أسأله عن موعد الحفل فأخذ يبحلق في البطاقه

ويصرخ من الروووعه وهو يشير للقصر فبحلقت في البطاقه من جديد فلم افهم فيها إلا

كلمه دراكولا ولا أعلم مالذي جعلني أفكر في الأساس أنها بطاقه دعوه لحفله في قصر

دراكولا ولكنها مسكت معي غلط  يبدو إني كنت مشتهي حفله يومي أقرأ البطاقه  وبدأ

الخوف والتردد يتسلل إلى نفسي فقررت ان اجعل السائق يعيدنا إلى أقرب قريه من

 القصر حتى نجد هناك نزل او خان نسكن فيه وحانه نثمل فيها فنحن على أي حال شباب

سعوديين ومسافرين برا ويجب ان نمارس عادات وتقاليد المواطنين في الخارج عادتن

==== قبل 400 سنة وستروتيسكو لا يزال متوهق ====

وقف ستروتيسكو وهو على حافه الجبل الذي يقع فيه القصر وحدره نهرن جاري وقد

أمسك بالورقه ووضعها في باغه ووضع الباغه داخل سمكه مدري مع وين جابها

ثم أخذ يصرخ وسعابيل المذئوبين تقطر عليه وضرووس مصاصين الدماءتدغدغه مع

ابطه وسره وقال قد تقتلوني ولكن لن تقتلوا كبريائي (كبريائي هو شخص ايراني وصديق

عزيز لستوتيسكو واسمه الكامل آيه الله كبريائي ) فلفعه

احد المذؤبين طراق وقال اقول اطمر لا تخلينا حنا ندفك تراه موب ازين لك ….. فتحطم

ستروتيسكو من هالتهزيئه فعلى أخرعمره يهزئه مذؤوب فأخذ يبتسي بعدين قال ماعلي

ماعلي منيب لاعب  بنتحر ….. فقال مذؤوبن أخر بلهجه ساخره …… لا يا شيخ ؟؟ لا

تكفى وإلي يرحم والديك ترانا بنطب وراك  فأحس ستروتيسكو بغصه في حلقه من

اللهجه الساخره والتي يخاطب فيها فأخذ يبكي مره أخرى وقال خلاص

خلاص بنتحر  فقفلت مع احد المذؤوبين وقال الظاهر ذا يبي يعابط…. فرفسه على بطنه

فسفط ستروتيسكو من علو شاااهق ووقع في النهر فمات ستروتيسكو واخذت السمكه

تسبح وفي بطنها الورقه ولا نزال غير قادرين على تفسير كيف هالسمكه لها حول

الساعه مع ستروتيسكو فوق ولا بعد ماتت

==== في الحانة والخان يكرم المرء أو يهان ====

اوصلنا السائق إلى الخان الذي سنسكن فيه وبكل بجاحه مد يده يبي زياده دراهم وانا عاد

توني ما دريت عن الحساب إلا يوم رجعت الرياض فسويت له نفس الحركه بخمسميه

ثانيه اصيب بعدها بنوبة صرع من شدة الفرح, دخلنا النزل انا وقديس فلاعت تسبودنا من

هالمكان الحقير فرائحه العطن منتشره وانواع الرطوبه فقال قديس اقول يلعن ام الوساخه

 ورائحة العطن الي كذا يا شيخ خنمشي بس .. وهنا قلت اقول تلايط اشوا انك توك تقرا

عطن يومي اكتبها …… وهنانزلت من الدرج أمرأه لم أرى في جمالها من قبل بيضاء

كقطعه من جبنه البقرات الثلاث  شعرها أسود طويل تسنه طرحه امي إذا جينا نلعب فيها

شد الحبل  عيناها كبيرتنا وكأنهما كورتين بلياردوا شعر آباطها لم يكن ظاهر مره يعني لم

نكن نرى سوى طرفه والحمدلله  , فمسكت يد قديس وقلت يا رجال ملحوووق على

التمشي المهم الحين ناخذ لنا غرفه ونريح  فمديت يدي مسلما وقلت بطارخ ولد ام

بطارخ  فمدت يدها وقالت بعربيه ركيكه (( إيليانا )) <=== الله من الصدز اجل عربيه

ركيكه فقالت يالأخلن وسخلن يالأخلن وسخلن …… وهنا أدركت أن

إيليانا كانت تقول يا أهلن وسهلن يا أهلن وسهلن …… فأمسكت رأسها وطبعت قبله على

دمجتها ورجوتها أن لا تحتسي عربي فقد خربت أم الصوره إلي كنت راسمها لها

وطلبت من الرقيقه إيليانا أن تأجر لنا غرفه في هذا الخان المخيس وإلي والله ما طراني

أسكن فيه لولم ألمح هالمرأه الشق المدعوه إيليانا …… فجائتنا إيليانا وهالمره قالت بعربيه

ركيكه (( لكد وجدت لكم غورفه تتل على مكبره ) وشرهتكم على إلي فهم حرف عشان

تسذا رحت لإيلينا للمره الثانيه وقبلت رأسها وقلت لها قسما بالله درينا إنتس تحتسين

عربي بس مشكووره ما نبي نسمع احتسي افرنجي  <=== حمام ذا موب لغه

فقالت ((آي فاوند أروم أب ستيرز ويذ أسيمتيري فيو )) لقيت لكم غرفه فوق تطل على

مقبره فجاء قديس بيتميلح يقالك بيغازلها وقال ما عندتس غرفه تطل على غرفتس

فقالت بعربيه ركيكه مرتن أخرى …. مازا تريدين أيها الأهمك فأنتي ماسلتن جدا

وهنا أدركت أن الأخلاق ما تمشي مع هالإيليانا فرفستها على بطنها وطاح من الفستان

شين مدري وشو  ولكن هذا لم يمنعني من مواصله تكفيخها فأعطيتها سوفليكس خلفي

على طاوله البار ومن ثم مسكتها ودفيتها على أساس انها ترقع بجدار الفندق وترجع لي

ثم أخبطها كوع ولكن يبدو إن الرطوبه والأكله عاملتن عمايلها في الخشب حيث أول ما

جدعتها على الجدار إنكسر وطاحت ضعيفه في قبرمحفور ورى الجدار  فقامت من القبر

وهي تضحك وتقول(( يالكي من وهدتن مرهتن جدا )) يالك من واحد مرحن

جدا ……….. هنا سلمت أمري لله  وقلت انجزي علينا وورينا وين الغرفه …. ولكن في

نفس الوقت أدركت إن إيليانا خاقتن معي مررره طلعنا لغرفتنا وطب قديس على السرير

كالجثه الهامده وخمد اما انا فنزلت لأشعل سيجاره في الخارج فوجدت إيليانا تسكب

لنفسها قدحن من النبيذ فتلفت ذات اليمين وذات اليسار حتى اتأكد إن مهنا أحدن من

الحاره يعرفني ….. بعدين قلت لها أسكبيلي قدح الله لا يهينتس … سكبت لي قدح

فشربته على عجل من زوود الرووعه همين قمت أهز الكاس يعني بس مابي وهي

ماسكتن القاروره تقول ثاني يا رجال تراي صبيته  فقلت ما عاش من ردتس صبي وانا

اخوتس صبي .بعد ان اغلقت إيليانا الحانه خرجت انا وياها لأتتن ولتشرب هي سيجاره

أخذتنا السواليف وقمنا نتمشى حتى اصبح القصر على مرمى بصرنا وهو يقف مهيبا في

منتصف اليل كوحش أسطوري يتحرانا نمر من عنده  فقضبت إليانا يدي وقالت وين رايح

يا خبل ؟ فقلت ودي أطلق رجيلاتي خلينا نكمل مشي …. فقالت هل جننت ؟ إننا اليوم في

الرابع عشر من الشهرفقلت لا تخافين معي دراهم منيب مثل باقي السعوديين   فقالت

ليس هذا ما أقصده أيها الأحمق المتحذلق  فصحيح إني كنت خايفه ان ما معك دراهم

ولكن اليوم يصحو المذؤوبين ليملأوا الغابه ولو إقتربنا فلن يتوانا احدهم وسوف يطمرون

عليك ويعرشوون خدودك هاللي تقل عضاضه بزر…. فأصابت القشعريره

بدني ( بدني ولا عسكري ) <== مزكووم ماصل ينكت ( ينكت ولا يصب

طيب دامه ينكت جب له سباك )المهم ومسكت خدودي وقمت أتحسسها فلاحظت

وجود المشق عليها من زوود الرووعه 

فقلت استغرب انكم تخافون من المذؤوبين ولا تخافون من دراكولا ….. فأخذت تضحك

وتقول وانت مصدق يالزلابه ؟ فدراكولا إشاعه نسمع بها منذ الصغر كما هو الحال مع

حماره القايله وسوالف القايلة عندكم ولكن المذؤوبين هم شر نراه ونحسه ونلمسه وقد

راح ضحيتهم الكثير من رجال ونساء واطفال هذه القريه

البائسه فإن لم يقتلك فعلى الأقل سوف يجعلك مذؤوبن بمجرد أن يجرحك بأحد

مخالبه اوانيابه .تعيش في القريه ايام الشهر كامله حتى يأتي يوم

الرابع عشر فتأتي في الغابه لتقتل وتأكل حيواناتها وحتى لا تقتل احد افراد القريه فسكان

القريه لا يجرؤون على المرور بقرب الغابه حتى في غير هذه الأيام ….. ولا يعود

هاؤولاء المذؤوبون للقريه إلا في يوم السابع عشر من كل شهر

فأخذت اتثاوب لأنه جاني النوم من سواليفها السامجه وقلت اقول خنرجع بس جاني

النوووم ….. فأطلقت إبتسامه من فغرها وضروسها الصفر من زود ما تحرق دخان 

وشاتتني شلووت وقالت يا ملحك   فقلت وكلي نشوه غرور  … داري

ذهبنا إلى النزل ورقدت في سريري فصحيت الصبح ونزلت لصاله الفندق لأجد قديس

قاعدن يفطر وصابن حليب ومخلي إليانا تجيب له الكورن فليكس حبه حبه عشان يطالعها

كل شوي وهي مطنقره منه ثم طلب منها ملعقتين زياده وشوكتين وسكيننين …. فقلت له

نعنبوا بليسك بتاكل ستيك انت ؟ فقال لا يا زلابه بس ملاعقهم فضه خلني بزرفها ولو

إنقفطنا ما يخالف انت تخبر شرطتهم حبيبين   فقلت وبراسك

فلما جاء الظهر قلت لقديس يالله مشينا للجبل فقال ياخي مستاحش فقلت لا تكن جبانا

ايهاالأحمق …. فأخذ يناظرني ويقول عسى ماشر ؟ وعندها أدركت اني قمت احتسي مثل

إليانا فقمت ألعن فيها …. وقلت يالله بس مشينا فجائت إليانا وقالت وش عندكم وين

بتروحون له ؟ فقلت لها السالفه كامله وانه يجب علينا ان نصعد للجبل يا إليانا فوالله ما

طقيت هالمشوار ودفعت دراهم التذكره عشان يخف بي دراكولا ….وهنا سمعنا ضحكه

فتلفت لأجد شاب في مقتبل العمر تفووح منه رائحه المصاله فهو من ذلك النوع الذي من

اول ما تشوفه وقبل ما يحتسي تقول ياوووك يا مصله ……. فشعره أصفر ووسخ في

نفس الوقت ولا يملك في فمه إلا بضعه ضرووس ويمسك بقاروره بيره و24 ساعه

متاغر فتلفتت إيليانا مشمئزه من المنظر وقالت لا يهمكم هذا ولد عمي لوبيسكو امصل

 واحدن برومانيا فأحسست بلوبيسكو يقترب منا لأني بدأت أسمع صوت التغار يقترب

شيئا فشيئا ولما وصل قال بلهجه رومانيه ركيكه لا يمكن أن تخطئها الأذن … وش

أخبارتس يا بنت عمي ؟ ….. فقلت لإليانا وراه ما يعرف يحتسي روماني ؟ فقالت وهي

متفشلتن من ولد عمها تماما كما انا متفشلن من قديس ….. ولد عمي ذا ما يعرف يحتسي

خير شر ما تشووف ضروسه ؟ 

وحس لوبيسكو إنه مجحود من بنت عمه فقفلت الأخلاق وعطانا تغره كنايه عن غضبه ثم

لقانا مقفاه ومشى ……. فعدنا لحديثنا مع إليانا وقلت أسمعي يا بنت الناس انا واحدن

رايح رايح الله لا يعووق بشر بتخاوين الله يحييك منتيب جايه يكون احسن ما نبي حريم

يصارخون في ذالغابه عشان ما ننكب فقالت لا بجي والله منيب مطلعه صوت فقلت يالله

مشينا .أول ما دخلنا الغابه ولا أحس سعابيل فوق راسي يوم أطالع فوق ولا هالأنياب

تقطر سعابيل وانا فاتحن فمي من الروعه والسعابيل صارت تدخل جوا  يوم إستوعبت

الوضع وعرفت إن هذا مذؤووب جيت انا وقديس وبصوت واحد قلنا …..

يمممممممممممممممممممممممماه  وأطلقنا ساقينا للريح بينما الأخت إيليانا جحدناها وبعد

هنيهه رأينا جايه وهي ميته ضحك وتقول هذا دب عادي موب مذؤوب الله يفشلكم  وانا

اقول اشوا حسبته مذؤوب  <=== يقالك لو انه داري انه دب ما كان إنحاش

المهم رجعنا مره ثانيه للغابه واكملنا المسير وانا استطعم شي غريب في فمي ثم ذكرت

سعابيل الدب وقمت اتافل  ……. وفجأه وقفتنا إيليانا وقالت اشششش فما فهمت وسألتها

وش فيه قالت إلا تفهم ؟لقد قلت لك اشششش لماذا لا تنطم ؟ قلت بلا من زين اللغه قولي

أصصصصص عشان افهم  المهم بس وش فيه ؟ قالت لا أعلم ولكني أحس بأن هناك من

يلحق بنا او يراقبنا !! قلت يا بنت الحلال وش يبون بي انا وقديس شيف اعوذ بالله ما من

ورانا رجا تسان فيه احدن يلاحقنا فهو يبيتس انتي واكملنا المسير وبعد دقائق رأينا

لوبيسكو جاي طااااير وهو يصارخ وصراخه نصه سعابيل عشان مهنا

ضرووس  ولما ناضرت وراه ولا جاينا حول ال5 مذؤوبين يركضوون ونطلق سيقانا

للريح مرتن أخرى وأسبق لوبيسكو والجماعه واتوزى ورى شجره وقلت خلني اتحرى

لوبيسكو عشان يجي ثم اعكرف له وحنا ننحاش وخل هالمذؤوبين يمزمزون عليه

المهم يوم حسيت به قرب وامد رجلي من ورى الشجره ويهبد على خشته يوم أطالع ولاه

هالرخمه قديس واسمع قلت والله ما علي بعركف لهالوبيسكو بعكرف له وامد رجلي

ثانيه وتهبد إيليانا على خشتها وانا قفلت معي ورجلي قامت توجعني  جيت اطل والقى

لوبيسكو مقبل قلت بس جايبك جايبك يوم قرب وامد رجلي ويهبد واحدن من مالذؤوبين

على وجهه  انا هنا قفلت معي وقلت والله ما علي منه واطلع الحق لوبيسكو مع

المذؤوبين اقولهم حجروا له من اليسار وانا بجيه من اليمين  وأجيه مع ورى واشوته

شوته طقت سيقانه مع بعض وتكرفس  وقمت اشوت فيه اشوت فيه لما طلعت إلي في

راسي .. وخليت باقي المذؤوبين يعرشونه طبعا عقب ما صادقوني المهم وأرجع

لربعي وألقى إيليانا قاعدتن تبتسي قلت وش فيه ؟ لقيتها تأشر على قديس ولا قديس متكي

على الشجره وكتفه ينزف دم والمذؤوب إلي عكرفت له ضعيف ميت …. قلت نعنبوا

بليسك شلون ذبحته ؟قال إنه يوم طب عليه المذؤوب دخلت الشوك والسكاكين والملاعق

الفضيه إلي زرفناها في صدره ….. وانا اعض على براطمي واغمز كنايه عن

أصصصص لا تسمعك وتفضحني عند بنت الاجواد

 المهم كملنا طريقنا إلي القصر وإيليانا شايلتن قديس على ظهرها بلاي قلت معصي اشيله

هذيك المرهانا شايلك يوم نلعب عكه مكه, دخلنا القصر وقمنا ندور فيه ما لقينا شي

وإيليانا تقول ألم أقل لكم ؟ وانا اقول لها تلايطي بس خن ندور على دراكولا 

ودورنا في كل مكان ما بقى إلا القبو المهم وانا امشي للقبو وينشب صروالي

في طاوله حديد وينشق وتطيح بطاقه الدعوه وتلقطها إليانا بينما انزل درجات القبو …..

 اخذت إليانا تقرأ بإهتمام بطاقه الدعوه وانا قاعدن افتح التابوت يوم فتحته سمعت صرخه

إيليانا وهي تقول لالالالالالالالالالالالالالالالالا قام دراكولا ورفع راسه وانا مع الروعه

هبدت بغطى التابوت على راسه  وطاح مره ثانيه وطلعت اركض فوووق بشوف وش

فيها ذالخبله تصارخ ونسيت غطا التابوت مفتووح  طلعت وألقاها تقول فتحت التابوت ؟

قلت إيه وتصطرني ذاك الكف إلي خلت خدي يدور وقالت يا جنط هالرساله من

جدي ستروتيسكو قبل 400 سنه يقول فيها إنه ساجنن دراكولا بس عسى محد يفتح له

التابوت ……. قلت طيب يلعن ام الدلاخه خلاص سجن دراكولا وراه يكتب رساله

جدك هالملقوف ؟ دامه ما يبي احد يفتح له مره ثانيه ؟ ولا يعنني سجنته ؟ ما سمع بالمثل

القائل داري على شمعتك تقيد ؟ خلاص سجنه جزاه الله خير بس لا ينشر الخبر تقل

 تسنه مطفوق اول مره يسجن دراكولا <=== تركد يا بافي

المهم أثناء نقاشنا هذا طلع علينا دراكولا وهو يضحك قال لقد عدت مره اخرى وابن ام

امه الذي سوف يحاول مجرد محاوله أن يعيدني إلى سجني ……. المهم جت إليانا

وجابت عصاتين وحطتهم على بعض يقالك صليب وتبي ترووعه  وقام يضحك قال انا لا

اخاف إلا من ديانه من فتح لي سجني نياها نياها نياها نياها …….. قلت الله من الذهانه

وانا اخووك وراك تفضح عمرك ؟ وأقرى المعوذات وآيه الكرسي والفاتحه وهو قاعدن

يصارخ يوم قضيت توهقت بلاي ما حفظت غيرهن   ويقوم علينا ثانيه وانا

قمت اتنافض كما تتنافض المناديل امام المروحه حتى سمعت صوت من خلفي يقول

بلهجه سديراويه لا يمكن ان اتوه عنها ……. اقول وأخرتااا معك انت ؟ فكهم وانزلع

لتابوتك الحين لا أفرغ هالدم إلي فيك يا قاروره الحبر <==== ما يخالف يا قديس خلك

قوي بس لاعاد تذب وانت قوي الله يجزاك بالخير

نظر دراكولا مسعجبا من بجاحه قديس

فقال وهو يخاطبنا بلهجتنا ….. وش يبي ذا الحين ؟ وهنا بدأ يتحول قديس إلى مذؤووب

وذلك جراء الضربه إلي جته من المذؤووب قبل يموت … فتل دراكولا

مع علباه وجره جرا إلى القبو ودراكولا يقول وهو يحرك رجلينه وكأنه بزرن بيجروونه

جر من الملاهي … مابي مابي فدخله قديس وصك عليه التابوت ثم طلع علينا فقلت

له مشكور يا قديس والله إنك سنافي ……. ولكنه بدأ يزمجر ويقول انجز بس من تبي

اكل قبل انت ولا إيليانا وانا بدأت ركبي تصكصك للمره المليون من جيت هالديره وقلت

قديس وش فيك ما عرفتني ؟ انا بطارخ صديق عمرك ….. فقال داري تحسبني ما اعرفك

انجز بس ولا يكثر الهرج انت ولا هاللي معك ؟

قلت ليه ياخي  اجيب لك ناس تاكلهم واولهم هي يالله رح كلها على بال ما نتفاهم

قال عنادن فيك عاد باكلك انت اول  وهنا إنحدرت دمعه من عيني وانا استل ما سرقته

بدوري من خان إليانا هاللي إبتلشت معنا ضعيفه وكانت عباره عن شوكه من الفضه

غرستها في قلب قديس وانا أبكي بحرقه موب عشان قديس لا عشان الشوكه

 إنعفطت …… وبعدها عاد قديس كما كان اللهم شوكه ناشبتن في صدره عدت مع إليانا

وانا العن رومانيا واليوم إلي جيت فيه لرومانيا  ومسكت إليانا وقمت أرقص انا

وياها على دقه اسبانيه وكل ما بغيت اميلها على ظهرها وامسكها بيدي تعيي وقمت

احاول فيها ساعه ونص وهي كل ما عفطها قامت في الأخير قفلت الأخلاق وأعكرف لها

وتهبد على راسها بعدين قومتها وحطيتها على يدي ……. فقالت الله يلعنكي انتي هوماره

ولا تستخبلين ؟ …. فطمنت عليها وطبعت قبله مرتن اخرى على جبينها وقلت وإلي

يرحم والديتس لا تحتسين عربي 

هذه كانت نهايه علاقتي بصديقي قديس طيب الله ثراه

/

<== ما كن البقرة طالع لها جدايل

## بطارخ ##

شعارنا إلي ما معوووش ما يلزموووش

تنوية * ما جاء لونه باللون الجلدي فهو مصاله بحتة <== بدري

## بـــــــطـــــارخ ##


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بين المطرقة والسندان دراكولا البثر و قديّس الحيوان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول