فيديو

بيضة مسلوقة على شكل قلب … (فيديو)

بيضة مسلوقة على شكل قلب

لطالما كان تزيين المائدة وإظهار الطعام بأبهى صورة الشغل الشاغل لمعظم السيدات والشيفات حول العالم منذ أزمنة قديمة، فالمثل القائل (العين تأكل قبل الفم) لم يكن فيه خطأ، نقدم لكم طريقة سريعة للحصول على بيضة مسلوقة قلبية الشكل!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى