بلوتوثيـ3ـات


بسم الله الرحمن الرحيم

هلابكم كلكم
كل الي دخلو يشوفون الموضوع
هذي اول رساله للقروب بإيميلي الجديد


اعلان





اليوم حطيت لكم 12 مقطع للتعويض عن الانقطاعه
فاتمنى من الله أن تحوز على رضاكم وإستحسانكم

المقطع الاول
الضب VS البس
شباب الله يرجهم جمعوا بسه (قطوه) مع ضب بصندوق هايلكس

وخلوهم يتضاربون
شوفوا من الي كفخ الثاني

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الثاني
هالصغير يهدد إمه إنه يبي ينقز من السطح إذا مإشترت له دباب
وامه تحاول تقنعه إنه ينزل

كملو المقطع وتعرفون الباقي

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الثالث
الشباب السعودي الله يرجهم

يقلدوووون المقطع الثاني
بس ذا مايبي دباب
يبي ….

شوفوا المقطع وتعرفون

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الرابع
حمامه داخله بغرفة العمليات
وعلى ذمة الراوي إنه بمستشفى الشميسي الي بالرياض
والله أعلم
بالمقطع مصوره الحمامه والعمليه والدكاتره

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الخامس
باكستاني إستنزل على طق أهل الجنوب
ويرقص ويرقص ويتنكس
عاش طربـــان

حجم المقطع كبير شوووي بس يستاهل

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع السادس
هندي إستنزل على طق سامري
ينكس وينكس
بسـ مهوب أزين من الباكستاني
بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع السابع
بعض العمال يجيبون عربيه علشان ينقلون الرمل والاسمنت
اما الافغان ذولا عندهم طريقه ثانيه
شوفوها ….

وأذكروا الله

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الثامن
صدق المثل الي قال
يخلق من الشبه اربعين
هذا واحد من الاربعين اللي يشبهون الملك عبدالله – الله يحفظه

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع التاسع
هذا واحد مايعررررف يلعب بولينق
يوم جاء يجدع الكوره مير يطيح وصرفه
بحركه حلوووه

شوفوا التصريفه ….

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع العاشر
يقال إن الدوريات تبي تصير كامري 2005
بس الغريب بالمقطع إن الشعار القديم مهوب الجديد للدوريات

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

المقطع الحدعش

هذا واحد مسوووي قووي يبي يمشي فووق السياره وهي تمشي
شووفووا وش صار له

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

مقطع صوتي
وهو إن واحد قايلن مرثيه ببنته " ريما " اللي
ماتت وهي تووهـ بالمهد
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
المقطع بصوت أبو ريما

بلوتوثيـ3ـات

لتحميل المقطع اضغط هنا

والي عندهـ اي تعليق او إضافه او استفسار لايستحي ويقوول لي

وترقبوا

بلوتوثيـ4ـات

أخوكم

عبسـ ـ ـ ـون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلوتوثيـ3ـات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول