برشلونة ينتزع الصدارة، والسيتي يخطف التأهل من روما


استطاع برشلونة انهاء مشوار دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا متسيداً للمجموعة السادسة، وذلك بعد الانتصار المثير على النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو. فيما تمكن مانشستر سيتي من خطف بطاقة التأهل بعد الانتصار الثمين على نادي روما الايطالي بنتيجة 2-0، ليلحق بالفريق الألماني بايرن ميونخ الذي استطاع تحقيق انتصار على نادي سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة في ألينز أرينا. كما وأكد تشيلسي تأهله بالفوز بنتيجة 3-1 على سبورتيج لشبونة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

2-برشلونة-باريس-سان-جيرمان


اعلان





تميزت مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان بالسرعة والاثارة من كلا الطرفين، حيث استطاع الفريق الباريسي افتتاح التسيجل في الدقيقة 15 عن طريق ابراهيموفيتش، قبل أن يرد عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف التعادل في الدقيقة 19، ويظهر النجم البرازيلي نيمار ليوقع اسمه بهدف التقدم للنادي الكتلوني بعد تسدية رائعة من خارج منطقة الجزاء ليسكنها في الزاوية اليسرى للحارس ببراعة كبيرة في الدقيقة 41، ويختتم لويس سواريز الثلاثية للفريق الكتلوني في الدقيقة 77.

وبذلك يتصدر برشلونة قائمة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، في حين تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 13 نقطة في المركز الثاني. ليودع البطولة رسمياً كل من أياكس أمستردام الذي ذهب إلى الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز الثالث متفوقاً على أبويل.

1-برشلونة-باريس-سان-جيرمان

وتمكن مانشستر سيتي من خطف بطاقة التأهل رسمياً بعد التغلب على روما بهدف نظيف من قلب الأوليمبكو، وكان توقيع الهدف الذهبي الأول للنجم سمير نصري، قبل أن يسجل زبلاتا الثنائية في الدقيقة 87، ليمنح السيتي التأهل إلى الأدوار الاقصائية، ويضع السيتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين تجمد رصيد روما عند 5 نقاط في المركز الثالث. كما وتمكن الفريق البافاري من تحقيق الفوز على سيسكا موسكو رابع الترتيب بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب ألينز أرينا.

4-روما-السيتي

وتمكن تشيلسي من تحقيق الفوز على لشبونة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليؤكد بذلك زعامته للمجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، وقد استطاع شالكة الألماني تحقيق التأهل إلى جانب تشيلسي بعد الفوز على ماريبور بهدف نظيف.

وفي حسابات المجموعة الثامنة والأخيرة فقد تأهل بورتو صاحب الصدارة إلى جانب شختار دونيتسك.

3-تشيلسي-لشبونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برشلونة ينتزع الصدارة، والسيتي يخطف التأهل من روما

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول