برشلونة يلاقي غرناطة والريال يستضيف ألميريا


ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، إذ يلاقي البرشا فريق غرناطة والتي تعد مبارة سهلة نوعاً ما، ولكن غرناطة دائماً ما يكون أقوى على أرضه وننتظر المفاجئات في ظل خروج البرشا من دوري الأبطال وحالة من الحزن تخيم على اللاعبين إلى هذه اللحظة، ويستضيف الريال ألميريا على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة و غرناطة


اعلان





من ملعب لوس کارمنس يستضيف غرناطة صاحب المركز الـ 15في الليجا فريق برشلونة وصيف الدوري برصيد 78 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول أتلتكومدريد الذي أقصى برشلونة الإسبوع الماضي يوم الأربعاء من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، ويقوم تاتا مرتينو الليلة بشحذ همم لاعبيه لضرورة الفوز بلقب الدوري الإسباني وخطفه من الأتلتكو.

ويغيب عن صفوف البرسا الليلة كلا من قلبي الدفاع بيكيه ومارك بارترا بسبب الإصابة وسيعوض غيابهم في قلب الدفاع لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وسيلعب في خط الوسط ألكسندر سونج وكذلك علي الأطراف أدريانو ومونتويا، وسيبقى علي دكة البدلاء كلا من تشافي وألبا وسانشيز لإراحتهم وتحضيرهم لموقعة الكلاسيكو هذا الأسبوع يوم الأربعاء الموافق 16\04.

ومن ملعب السانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد يستضيف الملكي ريال مدريد فريق ألميريا في الليجا اليوم ضمن الجولة الـ33، والتي تعد مباراة العودة للانتصارات وتحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد الخسارة أوروبيا أمام دورتموند بالرغم من التأهل الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحتل المركز  الثالث برصيد 76 نقاط وبفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد وبفرق نقطتين عن الوصيف برشلونة، وألميريا الذي يحتل المركز قبل الأخير في الدوري وينافس علي الهبوط لذلك تعد هذه المبارة مهمة بالنسبة له، ريال مدريد يغيب عن صفوفه اليوم كريستيانو رونالدو وخيسي وخضيرة وأربيلوا للاصابة، بينما يغيب بيبي وكارفخال للراحة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برشلونة يلاقي غرناطة والريال يستضيف ألميريا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول