برشلونة يضرب ليفانتي بالخماسية ويتشبث بالصدارة


يتألق نادي برشلونة من جديد ويطيح بنادي ليفاني بالخماسية النظيفة، ويحصل على النقاط الثلاث كاملة، ليبقى سيداً على صدارة الليجا الاسبانية، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا.

برشلونة

افتتح البرازيلي نيمار التسجيل لصالح البرشا بعد تمريرة ليو ميسي في الدقيقة 34، ويأتي راكيتيتش ليعزز النتيجة لصالح البرشا في الدقيقة 44 من صاروخية سددها بإحكام من خارج منطقة الجزاء، ليعلن تقدم البرسا بالثنائية النظيفة في الشوط الأول.




برشلونة و ليفانتي

ومع بداية الشوط الثاني يقوم ليو ميسي في الدقيقة 57 باهداء البديل ساندرو راميريز كرة الهدف الثالث ليحرزها بكل براعة على يسار الحارس، وفي الدقيقة 64 يحرز بيدرو رودريغيز الرباعية لصالح برشلونة، قبل أن يختتم ميسي خامس الأهداف في الدقيقة 77.

وبذلك يصل برشلونة إلى النقطة 12 في صدارة الدوري الاسباني بفارق نقطتتين عن أقرب منافسيه نادي اشبيلية.

برشلونة نيمار

سقط أتلتيكو مدريد بالتعادل المخيب أمام سيلتا فيغو بنتيجة 2-2، واكتفى بالحصول على نقطة واحدة فقط، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون بمدريد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 أتلتيكو مدريد

إفتتح الفريق الضيف سيلتا فيغو التهديف عن طريق بابلو هرنانديز بهدف إعجازي بالكعب الخلفية في الدقيقة 19، واستطاع أتلتيكو مدريد تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع البرازيلي جواو ميراندا في الدقيق 31، وسجل دييغو جودين هدف التقدم في الدقيقة 41 لصالح أتلتيكو مدريد.

سيلتا

ومع بداية الشوط الثاني تمكن سيلتا فيغو من خطف نقطة التعادل بعد تسجيله الهدف الثاني له وهدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق مانويل نوليتو من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل يصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة الثامنة في المركز الثاني مؤقتاً.

تعادل  أتلتيكو مدريد

وتمكن النادي الملكي ريال مدريد من كسب النقاط الثلاث كاملة وبأقل مجهود بعد الفوز على نادي ديبورتيفولاكورونا بنتيجة 8-2 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب ريازور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

رونالدو ريال مدريد

افتتح الريال التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق الدون كرستيانو رونالدو، وعزز خيميس رودريجز النتيجة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 36 بعد تسديده لكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكنها في الزاوية اليسرى للحارس، ويعود رونالدو مرة أخرى في الدقيقة 41 لتسجيل ثالث الأهداف لصالح الريال.

رونالدو

ومع بداية الشوط الثاني تجرأ نادي ديبورتيفولاكورونا وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب مدونيانين في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، ولكن الريال يعود لسطوته ويسجل رابع الأهداف عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 69، ويعود جاريث بيل أيضاً في الدقيقة 74 ليسجل الخماسية لصالح الريال بعد بينية ايسكو التي أخرجت بيل رأساً لرأس مع الحارس، وسجل كرستيانو السداسية في الدقيقة 77، قبل أن يسجل ديبورتيفولاكورونا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، ويعزز تشيشاريتو السباعية للريال في الدقيقة 88 بعد أن قام بإطلاق صاروخية في مرمى ديبورتيفولاكورونا، ويختتم نفس اللاعب الثمانية في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

جاريث بيل

ومن أهم مكاسب الريال في هذه المباراة عودة الروح للفريق مصالحة الجماهير محلياً، وكسب ورقة لاعب الوسط الدفاعي ايارامندي الذي حضر بديلاً في هذه المواجهة، حيث أن الريال بأمس الحاجة إليه في هذا الوقت خاصة بعد رحيل ألونسو عن الفريق إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، وأيضاً حصول المهاجم تشيشاريتو على ثقة المدرب كارلو أنشولوتي.

ايارامندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برشلونة يضرب ليفانتي بالخماسية ويتشبث بالصدارة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول