انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016


حلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة مع انطلاق سباق الجائزة الكبرى 2016 في أبوظبي

جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

حلبة مرسى ياس تطرح تذاكر النسخة الثامنة من الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة والحافل بالفعاليات الترفيهية التي تنظم طوال عطلة أسبوع السباق


اعلان





نظام جديد لتحديد الأسعار يتيح خصومات أفضل عند الحجز المبكر

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 20 مارس، 2016: أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي.

وتتوفر التذاكر للبيع من خلال العديد من المنافذ، حيث يمكن لمحبي ومشجعي رياضة الفورمولا1  الحصول على تذاكرهم إما عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم أو من خلال منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB الخاص برياضة الفورمولا 1®  وعبر موقع التواصل الاجتماعي حلبة مرسى ياس، فيس بوك: وأعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1  لعام 2016 عن تقديم خصومات للأشخاص الراغبين عند شرائهم التذاكر في وقت مبكر. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع متابعي رياضة الفورمولا1 لشراء تذاكرهم في وقت مبكر للاستفادة من الخصومات المميزة والحصول على تذاكرهم بأقل الأسعار.

وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر في الوقت الراهن وحتى 31 مايو، وهو أكبر خصم تمنحه الحلبة على أسعار التذاكر منذ انطلاق السباق بنسخته الأولى في عام 2009،  بالإضافة إلى خصم قدره 20% والذي يسري مفعوله ابتداءً من 1 يونيو ويستمر حتى 31 يوليو، وستشمل الخصومات أيضاً التذاكر الخاصة بالشركات عند شرائهم في وقت مبكر، ويمنحهم ذلك الإستفادة من نطاق واسع من خدمات الضيافة المتوفرة خلال سباق عطلة الأسبوع.

واعتمدت حلبة مرسى ياس أسلوباً ديناميكياً لتحديد الأسعار لتمنح عشاق سباق الفورمولا1 والمنظمات والشركات الفرصة للاستفادة من الخصومات وحجز المقاعد أو المقصورات في أسرع فرصة ممكنة ولزيادة التفاعل مع الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم والذين تشهد أعدادهم نمواً متزايداً عاماً بعد عام.

وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: ” تستضيف حلبة مرسى ياس النسخة الثامنة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 ليكون واحداً من أضخم الدورات التي تنظمها الحلبة. ومنذ انطلاق النسخة الأولى من السباق في عام 2009، أصبح من أهم السباقات في بطولة العالم للفورمولا1 لينافس بأجوائه الاحتفالية كل من سباقي موناكو وسنغافورة على الساحة الرياضية العالمية”.

وأردف بالقول: “أهلاً بكم عالم السرعة الفائقة – يلخص هذا التعبير طموحنا المتواصل في الابتكار والتطوير في حلبة مرسى ياس واهتمامنا بتقديم الأفضل وسعينا الدائم للتميز، وفي كل عام نعمل على تطوير تجربة حضور السباق التي قدمناها في العام الذي سبقه ليحظى ضيوفنا المحليين والعالميين بتجربة مميزة. ونحن نتطلع لاستقبال الآلالف من الزوار حاملي تذاكر الفورمولا1، ونتمنى للجميع قضاء وقتاً ممتع والاستمتاع بأجواء الإثارة الحافلة بالفعاليات الترفيهية”.

وتحافظ حلبة مرسى ياس  في عام 2016 على سعتها التي تبلغ 60 ألف متفرج، وتقدم لزوارها مجموعة أفضل من الفعاليات الترفيهية وخيارات الضيافة المطورة، والتي تشمل مقصورات المرسى لضيافة الشركات والتي توفرها الحلبة مجدداً في هذا العام، بالإضافة إلى مجموعة من الباقات المفضلة للتذاكر الفردية والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة.

ويعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 السباق الوحيد في بطولة العالم للفورمولا1 الذي يقام وقت الغروب، ويعود إلى حلبة مرسى ياس أيام 25 و26 و27 نوفمبر من هذا العام، ليكون السباق الختامي للبطولة مجدداً وتكون الحلبة الموقع المحتمل لتتويج أبطال العالم لبطولتي السائقين والصانعين

وبعيداً عن أحداث الإثارة على حلبة السباق، تنظم حلبة مرسى ياس برنامجاً ضخماً من الفعاليات الترفيهية، والتي تشمل حفلات ما بعد السباق والتي يحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين. تقام هذه السنة وفي جميع المدرجات الخاصة لمشاهدة السباق مجموعة واسعة من المعارض والتحديات والألعاب في مناطق الواحات العامة لتضمن الاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة كما ستعلن الحلبة عن أسماء الفنانين الذين سيحييون حفلات مابعد السباق لهذا العام في وقت لاحق.

وسيحظى محبو المأكولات بفرصة مميزة في هذا العام، حيث يستعرض أحد مشاهير الطهاة خبراته، ويقدم أشهى الأطباق لزوار مقصورات المؤسسات لهذا العام، كما يمكن لحاملي التذاكر الشخصية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات بالإضافة إلى وجبة بعد الظهر، مع تواصل المنافسة التي تصل لذروتها في حلبة السباق.

وتقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة الفورمولا 1 تجربة رقمية تفاعلية مميزة، وقد أعلنت الحلبة عن توفر تطبيق “YasHUB” المحدث لعام 2016 من أجل توفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق باطلاعهم على آخر الأخبار وأحدث مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

وبدوره، صرح مبارك راشد النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “تنامت سمعة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية خلال الدورات السبع الماضية من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، ونحن واثقون بأن النسخة الثامنة من السباق ستستقطب المزيد من الزوار العالميين إلى إمارة أبوظبي والذين تجتذبهم الحلبة من خلال الوجهات المميزة والمنوعة التي تضمها جزيرة ياس، بالإضافة إلى خدمة الضيافة العالمية والفاخرة التي تتوفر في جميع أنحاء الإمارة”.

وأضاف: “تؤكد أبوظبي مكانتها كنقطة التقاء للرحلات الدولية، ومن خلال تطبيق برامج التسويق العالمية والفعاليات الترويجية سنشجع المزيد من الضيوف على تمديد إقامتهم ووزيارة عدد أكبر من الوجهات السياحية والترفيهية في أبوظبي خلال الأجواء الاحتفالية والحماسية لسباقات الفورمولا1”.

كما صرح محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات في الاتحاد للطيران: “تعد الاتحاد للطيران الراعي الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 منذ انطلاقته للمرة الأولى في عام 2009، وقد شهدنا خلال السنوات السبعة الماضية تزايداً كبيراً في أعداد الزائرين الدوليين القادمين للاستمتاع بعطلة أسبوع السباق الرائعة. تنمو شراكتنا مع إدارة الفورمولا 1 وحلبة مرسى ياس عاماً بعد عام، لتتطور معها مكانة أبوظبي على الساحة الدولية كوجهة رئيسية حديثة ذات مستوى عالمي. لتساهم شبتكتنا الواسعة من رحلات الطيران في استقطاب الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بحضور أضخم الفعاليات الرياضية في المنطقة وتعريفهم بهذه الوجهة السياحية الفريدة”.

وبدوره، صرح محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول المسؤولة عن تطوير وإدارة معالم الضيافة والرياضة والتسلية والترفيه في جزيرة ياس:” سيساهم سباق جائزة أبوظبي الكبرى لعام 2016 بتقديم زيادة كبيرة في عدد الزوار لجزيرة ياس خلال شهر نوفمبر. ونحن نتطلع لاستقبال الآلاف من الزوار المحليين والدوليين في هذه الوجهة السياحية المميزة التي تتمتع بوجود مجموعة لانظير لها من الفنادق ووسائل النقل والبنى التحتية السياحية. تستقطب جزرة ياس في كل عام أعداداً متزايدة من الزوار القادمين للاستمتاع بحضور سباقات الفورمولا1 لتصبح الجزيرة من أهم الوجهات السياحية على الساحة العالمية”.

كما صرح سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: “نهدف في مجلس أبوظبي الرياضي إلى توفير بيئة تدعم التميز الرياضي في أبوظبي، ولهذا فإن استضافة أحد سباقات بطولة العالم للفورمولا1 في حلبة مرسى ياس تعد خطوة أساسية لتطوير جيل ناشئ وموهوب من محبي رياضة سباق السيارات وتطوير هذه الرياضة بشكل مستدام. فبالنسبة للسائقين الناشئين، تشكل القدرة على متابعة أبطالهم المفضلين عن قرب يتسابقون على أكثر الحلبات تطوراً في العالم ومن ثم المنافسة ضمن أجواء احترفية وآمنة على الحلبة نفسها حافزاً قوياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول