انجلينا جولي على الامريكيين إدارة الأمور ليحترموا غيرهم من البشر


انجلينا جولي

انجلينا جولي لبي بي سي العربية: على الامريكيين ادارة الأمور بحيث يظهرون احتراما لغيرهم من البشر كي يكونوا نموذجا كدولة ديمقراطية تقود العالم.

السبت 13 ديسمبر 2014 ، قالت الممثلة الامريكية انجيلينا جولي في لقاء خاص مع بي بي سي العربية اجراه الزميل سام عاصي، أن وجود قوانين ضد التعذيب واتفاقيات جنيف المتعلقة بهذا الشأن، يجب احترامهما. واضافت ان وجود مثل هذه القوانين يساعد على حماية الجنود الامريكيين انفسهم عندما يقعون في الأسر.


اعلان





وبالاشارة الى الاتهامات الاخيرة الموجهة للاستخبارات المركزية الامريكية، سي أي ايه، قالت انجيلينا جولي، ان على الامريكيين، ادارة الأمور بحيث يظهرون احتراما لغيرهم من البشر، كي يكونوا نموذجا، كدولة ديمقراطية تقود العالم .

واكدت انجيلينا جولي على ضرورة محاسبة النفس والتصرفات واتخاذ الاختيارات الصحيحة كأمريكيين حتى يكونوا قدوة. وفي رد على سؤال بخصوص احتمال العمل في المجال السياسي، اجابت الممثلة الامريكية ان ما تريده فعلا هو المشاركة في اي عمل مفيد، مثل ما كان الحال عندما كانت سفيرة ومبعوثة خاصة، وكذلك عندما عملت سويا مع وزير الخارجية السابق ويليام هيغ، وهي مساهمات ساعدتها في فهم اكبر لكيفية عمل الحكومات والمؤسسات الدولية وبالتالي الوقوف على اسباب فشلها.

تذاع المقابلة كاملة على شاشة بي بي سي العربية اليوم الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرتنتش من خلال برنامج (العالم هذا المساء).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انجلينا جولي على الامريكيين إدارة الأمور ليحترموا غيرهم من البشر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول