امرأة تكتشف موهبة خاصة بعد حدوث إرتجاج في مخها (10 صور)

امرأة اكتشفت موهبتها بعد حادث

بيب تايلور هي إمرأة في الـ49 من عمرها تقيم في بيركينهيد ميرسيسايد إكتشفت موهبة جديدة لها بعد إرتطام رأسها جراء سقوطها من أعلى السلالم.

رسم

“بيب” بدأت بدراسة الفن بالجامعة لكنها نُصحت بأن تبتعد عن هذا المجال لأنها لا تملك القدرة على الرسم، لكن بعد تعرضها لإرتجاج خطير من سقوطها قالت بأنها إكتسبت فجأة القدرة على الرسم وبشكل جميل ومتقن.

رسم

السيدة تايلور تستمع بإنشاء أعمالها الفنية حتى أن بعض الناس تكلفها بصنع رسومات خاصة لهم، حيث توضح الفنانة بأن ما حصل معها هو أمر إستثنائي وغريب للغاية لكنها دائماً كانت تحب الرسم وتأمل بأن تصبح فنانة عندما كانت في سن المراهقة.

ارتجاج بالمخ

مواضيع ذات علاقة
1 من 422

رغم إستمتاع السيدة تايلور بموهبتها الجديدة إلا أنها تعاني من عدة كدمات خطيرة بعد تعثرها وسقوطها والتي ستتعافى منها بعد 6 شهور من الأن، حيث قالت بأن أثناء تعافيها بالمنزل قامت بإحضار ورقة وقلم رصاص في محاولة للإستفادة من وقتها، حيث بدأت بالرسم بشكل عادي لكنها تفاجئت بقدرتها على الرسم بشكل مذهل.

رسم

السيدة تايلور هي واحدة من مئات الناس في جميع أنحاء العالم الذين عانوا من إصابات بالدماغ والرأس ليجدوا نفسهم أصحاب مواهب لاحقاً منها فنية وموسيقية وقدرات رياضية حيث تعرف هذه المتلازمة بإسم ” متلازمة سافانت”.

رسم

رسم

رسم

رسم

امرأة اكتشفت موهبتها بعد حادث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. اا يقول

    اتقو الله ولا تضعوا صور امرأة عارية فإن فيه فتنة