منوعات

امرأة تفقد نصف وزنها بعد أن قام شخص غريب بإحراجها أمام أصدقائها (6 صور)

امرأة تفقد نصف وزنها

فقدت امرأة أكثر من 63 كيلوجرام من وزنها بعد أن قام شخص بالتعامل معها بشكل سيء وأخبرها بأنها مثيرة للإشمئزاز أمام أصدقائها والعديد من الأشخاص، حيث بدأت قصة زيادة وزن “ستاف هامل” البالغة من العمر 25 عاماً بعد أن توقفت عن أداء التمارين الرياضية في عمر الـ17 عاماً، ورغم أن والديها كانوا يقدموا لها الطعام الصحي إلا أنها كانت تقوم بشراء الأطعمة السريعة بمالها الخاص وتتناولها بالخفاء.

امرأة تفقد نصف وزنها

ستاف لم تكن راضية عن وزنها ولا تحب الخروج من منزلها، لكن عندما دعاها أصدقائها للخروج ليلاً وافقت بما أنها معهم وليست وحيدة، لتكون ليلتها هذه بداية نقطة تحول في حياتها، فأثناء تواجدها في المطعم في بريستون، قام رجل غريب بالسير من جانبها ثم استدار لها وقال:” إنظري إلى حالتكِ، أنتِ مثيرة للإشمئزاز” ثم ألقى ما كان يشرب على وجهها.

سيدة تفقد نصف وزنها

ستاف شعرت بالإهانة بعد هذا الموقف خصوصاً أن الشخص قد أحرجها أمام اصدقائها والعديد من الأشخاص الغرباء، لكن هذا لم يدفعها للإكتئاب بل ساعدها على تغيير حياتها للأفضل.

سيدة تفقد نصف وزنها

ستاف التي تعمل كموظفة حكومية لم تكن تعتقد بالبداية أنها ستكون قادرة على إتباع نظام صحي لكن بعدما شاركت في خطة وزن كامبريدج تشجعت على مواصلة محاولتها في إخفاض وزنها الذي يبلغ 140 كيلوجرام للرقم المناسب.

سيدة تفقد نصف وزنها

سناف تزن الأن 69 كيلوجرام كما وأنها توجت كإمرأة العام في خطة وزن كامبريدج، ورغم التحول الكبير الذي حصل في حياتها جراء الموقف السابق إلا أنها لا تتمنى أن يشعر أحد بما شعرت به تلك الليلة.

سيدة تفقد نصف وزنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى