امرأة تجتمع بعائلتها بعد فراق 37 عامًا (5 صور)


امرأة تجتمع بعائلتها بعد فراق

اجتمعت امرأة بوالداتها بعد فقدها قبل 37 عامًا بسبب ركوبها القطار الخاطئ، “جيانج اي وي” البالغة من العمر 43 عام كانت بعمر الست سنوات عندما فقدت من بلدتها في مقاطعة هونان جنوب وسط الصين، حيث حاولت الرجوع إلى مدينتها لكنها لم تكن تعلم عنوان بيتها.

صينية تلتقي بعائلتها بعد فراق طويل




وقد اوضحت “جيانج” أنها لم تكن تعلم إلى أين كانت ذاهبة مما جعلها تركب القطار الخاطئ الواحد تلو الأخر حتى تستطيع الوصول إلى منزلها لكن انتهى بها الأمر بعيداً عن مدينتها، وقد وصلت الطفلة الخائفة حينها إلى سوزوهو وهي مدينة في مقاطعة جيانغسو في شرق الصين حيث تم رعايتها من قبل السلطات.

صينية تلتقي بعائلتها بعد فراق طويل ١

قالت “جيانج” بأنها كانت دائمًا ترغب بالعثور على عائلتها لكنها لم تكن تعرف كيفية الوصول إليهم فهي لم تكن تعرف عنوانها، وتدريجيًا اضطرت إلى التركيز على حياتها لكنها لم تتخلى عن الأمل يوم واحد، وفي الوقت نفسه ما زالت العائلة تبحث عنها حيث قالت والداتها أن الشرطة بحثت عنها في كل المدينة وفي جميع محطات القطارات والحافلات لكن لم يعثروا عليها.

صينية تلتقي بعائلتها بعد فراق طويل ٢

اجتمعت الأسرة أخيراً بفضل ابنة جيانج “ماي” التي تواصلت مع موقع الأشخاص المفقودين وقضت ما يقرب العام في البحث عن أقاربها، وبالفعل استطاعت العثور عليهم رغم أن العائلة قد انتقلت إلى مقاطعة شانشي، وقالت والدة “جيانج” البالغة من العمر 70 عاماً أنها لم تصدق عندما تلقت مكالمة هاتفية تسأل عن ابنتها المفقودة، لتعود “طفلتها” وكأنها لم تتركها قط.

صينية تلتقي بعائلتها بعد فراق طويل ٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة تجتمع بعائلتها بعد فراق 37 عامًا (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول