اليونايتد الأسوء في مواجهة الخارق بايرن ميونخ


مع إنطلاقة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا فإنها تشهد مواجهتين كبيرتين غداً الثلاثاء، المبارة الأولى بين الفريق الإنجليزي مانشستريونايتد في مواجهة حامل لقب الدوري الألماني بايرميونيخ على ملعب “أولدترافورد بإنجلترا، والثانية بين متصدر الليجا الإسبانية حتى الآن لهذا الموسم أتلتكومدريد في مواجهة وصيفه برشلونة على أرضية ملعب البرشا “الكامب نو”.

ديفيد مويس


اعلان





بعد أن إنتصر الشياطين الحمر بنتيجة 3-0 على الفريق اليوناني أولمبياكوس في دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لتصبح مجمل نتيجية الذهاب والإياب لصالح اليونايتيد بنتيجية 3-2، وإثر هذا التأهل فإن القرعة قذفته لملاقة أقوى فرق أوروبا لهذا الموسم بيرميونخ الألماني الذي تغلب على ارسنال 3-1 في مجموع المباراتين في دور ال 16.

جوارديولا

إذ إن الكفة تميل كثيراً إلى بيب جوارديولا مدرب الفريق الألماني، الذي حول بايرن ميونيخ إلى فريق خارق منذ توليه المسئولية مطلع الموسم الجاري، وقاده لتحقيق لقب الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي قبل 7 أسابيع من نهاية المسابقة ، وهو رقم قياسي جديد، واكتسح جميع منافسيه، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن.

اليونايتد

ومن جهة أخرى تبدو الأمور أكثر صعوبة للمدرب الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي يلاقي هذا الموسم تدهور تام في وضع الفريق لتلقيه 10 هزائم في الدوري الإنجليزي، وقال مويس:” نعم إنها قرعة صعبة حقاً بالنسبة لنا ولكننا سوف نقاتل من أجل الفوز ولا غير ذلك وإنه لا يوجد في كرة القدم مستحيل”.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

وبالذهاب إلى إسبانيا والمواجه الثانية بين الأرجنتينيين ديجو سيمويني مدرب أتلتكو مدريد وتاتا مرتينو مدرب البرشا، ويُذكر أن الفريقين إلتقيا هذا الموسف في ثلاثة مواجهات جميعها إنتهت بالتعادل، إذ يجمعهما اللقاء يوم الثلاثاء المقبل في ملعب الكامب نو ضمن الدور الثمانية من منافسات دوري الأبطال.

أتلتكو مدريد

بعد أن تغلب برشلونة بخصم عنيد  في دور 16هو مانشستر سيتي الإنجليزي، أحد أقوى فرق البطولة، بعد أن عاد من مباراة الذهاب في ملعب الإتحاد فائزاً بهدفين دون رد، وحسم موقعة الإياب بملعبه في الكامب نو بهدفين لهدف، ويذكر أن البرسا قامت بتسجيل 20 هدف في البطولة منها ثمانية أهداف للنجم الأرجنتيني ليو ميسي.

ميسي

أما فريق أتلتيكو مدريد فقد أطاح في منافسه دور 16 ميلان الإيطالي، وأذاقه الهزيمة بملعبه في سان سيرو بهدف وحيد، وعاد ليكتسحه في فينسنتي كالديرون بأربعة أهداف لهدف ليصل لدور الثمانية عن إستحقاق، وسجل هو الآخر (20) هدفا بالبطولة منها سبعة أهداف للإسباني دياجو كوستا.

أتلتكو مدريد

ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اليونايتد الأسوء في مواجهة الخارق بايرن ميونخ

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول